سيتي يستقبل توتنهام غداً

نشر في 18-02-2022
آخر تحديث 18-02-2022 | 00:02
No Image Caption
يحل توتنهام ضيفا على مانشستر سيتي المتصدر غداً في قمة المرحلة السادسة والعشرين من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

ويدخل فريق المدرب غوارديولا المباراة منتشياً بفوزه الكبير على سبورتنغ لشبونة البرتغالي 5-صفر الثلاثاء الماضي، في ذهاب دور الستة عشر بدوري ابطال اوروبا.

ويدخل "السيتيزنس" المباراة وهو في الصدارة برصيد 63 نقطة متفوقا على ملاحقه ليفربول بفارق 9 نقاط مع مباراة منقوصة لـ "الحمر".

ويقدم مانشسر سيتي موسما مميزا، حيث يعد خط هجومه الأفضل في البطولة بعد تسجيله 61 هدفا بالتساوي مع ليفربول، كما يعتبر صاحب أفضل خط دفاع بعد أن تلقى 14 هدفا فقط.

من جانبه، يدخل توتنهام المباراة في وضعية صعبة بعد ان تلقى هزيمتين امام كل من وولفرهامبتون وساوثامتون في الدوري الإنكليزي، ويحتل المركز الثامن في جدول الترتيب على الرغم من امتلاكه عددا من نجوم اللعبة، وعلى رأسهم المهاجم الإنكليزي هاري كين، بقيادة المدرب الايطالي انتونيو كونتي.

ويبدو أن مهمة توتنهام في حجز مقعد مؤهل لدوري ابطال اوروبا ستكون صعبة، حيث يبتعد عن مان يونايتد صاحب المركز الرابع بفارق سبع نقاط.

وفي مباراة أخرى السبت، يلعب ليفربول أمام ضيفه نورويتش سيتي، حيث يدخل فريق المدرب كلوب المباراة منتشيا بفوزه على انتر ميلان خارج أرضه في دوري ابطال اوروبا، ورغم فارق النقاط الذي يفصله عن المتصدر سيتي لاتزال حظوظ "الحمر" متاحة للحاق بالصدارة في حال واصل تحقيق الانتصارات وانتظار تعثر فريق غوارديولا.

back to top