الأبيض يفتتح «عربية الطائرة» بلقاء الصداقة الفلسطيني

نشر في 18-02-2022
آخر تحديث 18-02-2022 | 00:00
شعار نادي الكويت
شعار نادي الكويت
يدشن في السابعة من مساء اليوم الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي الكويت مشواره في افتتاح البطولة العربية للأندية التي تستضيفها تونس حتى 27 الجاري، بلقاء نظيره الصداقة الفلسطيني، ويلعب مباراته الثانية غداً في الثالثة عصراً مع الريان القطري ضمن الجولة الثانية من المجموعة الثانية للبطولة. ويتطلع الأبيض إلى تحقيق بداية قوية على حساب الصداقة الفلسطيني لوضع قدم في ربع نهائي البطولة.

واستعد الكويت للبطولة عبر معسكر خارجي في مدنية اسطنبول التركية مدة أسبوع خاض خلاله ثلاث مباريات تجريبية مع فرق كاظمة وإسطنبول شهير وغلطه سراي، ولعب مباراتين عقب وصوله إلى تونس مع المرسى التونسي والسيب العماني، واستعان بخدمات المحترف الإيراني أمير فرهادي لتدعيم صفوفه في البطولة بجانب الكوبي سبييدا، ونجوم الفريق عبدالله جاسم وعامر السليم وعبدالرحمن العتيبي وعبدالله بوفتين.

كاظمة والترجي الأحد

من جانب آخر، تقلصت فرق المجموعة الأولى التي تضم فريق نادي كاظمة إلى ثلاثة أندية بعد انسحاب السويحلي الليبي وشباب الحسين الأردني، وبذلك سيبدأ كاظمة مبارياته الأحد المقبل بلقاء الترجي التونسي، ويلعب الثلاثاء مع الأولمبي الميلي الجزائري، كما انسحب من المجموعة الثالثة فريق غاز الجنوب العراقي.

● محمد عبدالعزيز

back to top