الأهلي يلتقي الهلال اليوم والزمالك ضيف ساجرادا غداً

في دور المجموعات لبطولة دوري الأبطال الإفريقي

نشر في 18-02-2022
آخر تحديث 18-02-2022 | 00:03
جانب من تدريب الأهلي المصري
جانب من تدريب الأهلي المصري
يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري في الرابعة من عصر اليوم، على ملعب الجوهرة الزرقاء، مواجهة قوية، حين يحل ضيفاً على نظيره الهلال السوداني في الجولة الثانية بدور المجموعات لبطولة دوري الأبطال الإفريقي، بعدما تم تأجيل مباراة الفريق الأحمر في الجولة الأولى أمام نادي المريخ، والتي كان من المقرر لها أحد يومي 11 أو 12 فبراير، بسبب ظروف مشاركة الفريق أخيرا في مونديال الأندية بالإمارات.

ويسعى الأهلي إلى انطلاقة قوية في دور المجموعات، ومواصلة المشوار نحو الاحتفاظ باللقب الإفريقي، بالفوز على الهلال والعودة للقاهرة بالنقاط الثلاث.

ويفقد الأهلي في مباراة اليوم جهود أكثر من لاعب، مثل: أيمن أشرف للإيقاف، كما يغيب الحارس محمد الشناوي ولاعب الوسط أكرم توفيق والمدافع بدر بانون والجناح الجنوب إفريقي بيرسي تاو، وجميعهم يعانون إصابات عضلية مختلفة.

واستقر موسيماني على تشكيل مباراة اليوم أمام الفريق السوداني، حيث قرر الدفع بالحارس علي لطفي بشكل أساسي، فيما يقود الدفاع ياسر إبراهيم ومحمد عبدالمنعم ومحمد هاني وعلي معلول، وفي الوسط يلعب عمرو السولية وأليو ديانغ، وأمامهما محمد مجدي وحسين الشحات وأحمد عبدالقادر، وفي الهجوم محمد شريف.

بينما يحل فريق الزمالك ضيفاً على نظيره ساجرادا الأنغولي غداً، في إطار مباريات الجولة الثانية بالمجموعة الرابعة. ويخوض الزمالك مباراة الغد لتعويض التعادل على أرضه ووسط جمهوره أمام بترو أتلتيكو الأنغولي بهدفين لكل منهما بالجولة الماضية.

ويتصدر الوداد المغربي ترتيب المجموعة الرابعة، برصيد 3 نقاط، يليه بترو أتلتيكو في المركز الثاني بنقطة وحيدة، ثم الزمالك ثالثا بنفس الرصيد، فيما يتذيل ساجرادا الترتيب من دون نقاط.

● القاهرة - الجريدة

back to top