«قانونية البلدي» تناقش لائحة مظلات السيارات الأحد

نشر في 18-02-2022
آخر تحديث 18-02-2022 | 00:00
المجلس البلدي
المجلس البلدي
دعا المجلس البلدي أعضاءه لعقد اجتماعات 3 لجان الأسبوع المقبل، حيث حددت اللجنة القانونية الأحد المقبل موعداً لاجتماعها لتعديل لائحة مظلات مواقف السيارات برئاسة العضو فهيد المويزري.

وتجتمع لجنتا محافظتي الأحمدي والفروانية، الثلاثاء المقبل، على أن تناقش الأولى في جدول أعمالها كتاب الهيئة العامة لشؤون الزراعة والثروة السمكية بشأن اقتراح مقدم من العضوين علي بن ساير وحسن كمال لتخصيص موقع لإنشاء حديقة عامة في منطقة العقيلة.

كما ستناقش «الأحمدي» طلب هيئة تشجيع الاستثمار المباشر تخصيص أراض لإقامة مشاريع صناعية لتدوير النفايات النفطية شمال مصفاة الزور، واقتراح العضو عبدالله الرومي بشأن استحداث لفات وجسور بطريق صباح الأحمد إلى الوفرة، فضلاً عن طلب وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية استقطاع جزء من الحيازة الزراعية رقم 64 في منطقة الوفرة الزراعية قطعة 12 لإقامة مسجد ومواقف سيارات.

أما لجنة الفروانية فستناقش كتاب وزارة الداخلية بخصوص اجتماع اللجنة المتعلق باقتراح توسعة شارع سالم المزين في خيطان، وطلب «الأوقاف» تخصيص موقع مصلى ومواقف سيارات في منطقة عبدالله المبارك مقابل قطعة 9، فضلاً عن طلب وزارة الشؤون الإجماعية بشأن إعادة تصميم مواقف السيارات الأمامية لمركز ضاحية إشبيلية «قطعة 3».

● محمد جاسم

back to top