«البروكلاس» لجمعة والهاجري و«النزهة» للدوسري والشريدة

في الجولة الثالثة من بطولة الكويت للقوارب السريعة

نشر في 18-02-2022 | 19:15
آخر تحديث 18-02-2022 | 19:15
حقق الفريق المكون من المتسابق محمد جمعة ومساعده سالم الهاجري، كأس المركز الأول لفئة قوارب البروكلاس، والفريق المكون من المتسابقين الدوليين بدر الدوسري ومساعده عادل الشريدة كأس المركز الأول في فئة قوارب النزهة، ضمن منافسات الجولة الثالثة وقبل الأخيرة من بطولة الكويت للقوارب السريعة (قوارب النزهة والبروكلاس)، التي تنظمها لجنة القوارب السريعة والويك بورد في النادي البحري، تحت منظومة الاتحاد العالمي، وبدعم من الهيئة العامة للرياضة.

وأقيمت الجولة في الواجهة البحرية لـ"المارينا ويفز"، بإشراف رئيس اللجنة علي الشمالي، وبحضور أمين السر العام في النادي البحري خالد الفودري، وجمهور غفير.

وأسفرت بقية النتائج عن تحقيق الفريق المكون من خالد فاضل ومساعده سالم العازمي المركز الثاني في فئة البروكلاس، وجاء ثالثا الفريق المكون من بدر الدوسري ومحمد العيسائي. فيما حقق الفريق المكون من خالد فاضل ومساعده عايض العازمي المركز الثاني في فئة النزهة، وجاء ثالثا الفريق المكون من عبدالعزيز السليمان ومحمد القبندي.

وقام الفودري والشمالي بتوزيع الكؤوس على الفائزين، بمشاركة أعضاء اللجنتين التنظيمية والفنية.

من جانبه، أشار علي الشمالي إلى أن الجولة الرابعة والختامية ستقام في 18 مارس المقبل، مشيدا في الوقت نفسه بالدعم الكبير الذي قدمته الهيئة العامة للرياضة والجهة المستضيفة، وهي شركة إيكاروس المتحدة للخدمات البحرية، إلى بقية الجهات الراعية.

علي الشمالي: الجولة الرابعة والختامية ستقام 18 مارس المقبل
back to top