«نادي الألعاب الشتوية» يقيم فعاليات احتفالاً بالأعياد الوطنية

نشر في 19-02-2022 | 16:16
آخر تحديث 19-02-2022 | 16:16
«نادي الألعاب الشتوية» يقيم فعاليات احتفالاً بالأعياد الوطنية
«نادي الألعاب الشتوية» يقيم فعاليات احتفالاً بالأعياد الوطنية
أقام نادي الألعاب الشتوية الكويتي اليوم السبت فعاليات رياضية واجتماعية احتفالاً بالعيد الوطني الـ 61 للبلاد الذي يصادف في الـ 25 فبراير الجاري ويوم التحرير الـ 31 في 26 من الشهر ذاته وسط مشاركة كبيرة وأجواء من البهجة من لاعبي ولاعبات وأعضاء النادي وأسرهم.

وفي هذا الصدد أعرب رئيس النادي فهيد العجمي في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية «كونا» عن أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح وسمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظهما الله ورعاهما وللشعب الكويتي الكريم، متمنياً دوام الرفعة والعز للكويت قيادة وشعباً.

وأكد العجمي حرص النادي على مشاركة أبنائه من اللاعبين ومن أعضائه الافراح الكبيرة التي تعيشها البلاد بهاتين المناسبتين العزيزتين من خلال تقديم عدة فقرات ومسابقات وجوائز على الصالة الثلجية للنادي.

وأشار إلى أن لاعبي ولاعبات النادي من منتسبي مدرسة النادي للمواهب وبمختلف الألعاب الشتوية التي يشرف عليها النادي قدموا أوبريتاً استعراضياً رياضياً بعنوان «أوبريت نادي الألعاب الشتوية» على صالة النادي بجانب العديد من الفقرات التي تعزز قيم الحب والولاء والاخلاص للوطن.

وأشار إلى أن هذه الاحتفالات تأتي تعبيراً وتجسيداً عن حب أبناء الكويت من منتسبي النادي لبلادهم الكويت التي قدمت وما تزال لابنائها الكثير في شتى المجالات ومنها المجال الرياضي، متعهداً بمواصلة العمل لرفع علم الكويت عالياً في المحافل الرياضية الخارجية.

back to top