كشف المخرج صادق بهبهاني أن تصوير مسلسل "بشتخته" سيبدأ بعد رمضان، وهو من إنتاج شركة آرتست للإنتاج الفني والمسرحي، لافتا إلى أن العمل ينتمي إلى الخيال والفانتازيا، ويتكون من 8 حلقات، ويناقش مجموعة من القضايا الاجتماعية، ويشارك فيه نخبة من الفنانين.

وعلى الصعيد السينمائي، أشار بهبهاني إلى أن هناك أكثر من مشروع يعكف على دراستها، وسيختار منها نصا سينمائيا في الفترة المقبلة حتى يبدأ تجهيزاته، ويكون التصوير في الشتاء القادم، ولم يستقر حتى الآن على نص معين.

Ad

الجدير بالذكر أن بهبهاني فاز مؤخرا بجائزة الدولة التشجيعية في مجال الإخراج السينمائي عن الفيلم الاجتماعي "خلني ساكت"، الذي تدور أحداثه في إطار كوميدي ساخر، ويتناول العديد من القضايا، وشارك فيه العديد من الفنانين، منهم عبدالله الخضر، وأحمد الفرج، وأحمد العونان، وفيصل بوغازي، وجمال الشطي، وشوق.

والمعروف أن بهبهاني يسعى إلى أن يضع بصمة للأفلام الكويتية، فقد بدأ الإخراج منذ عام 2007، وكانت بدايته مع الأفلام القصيرة، مثل "متى؟" و"بحث" و"محطة رقم 1" و"الصالحية" و"هدية" و"الزولية"، ثم انتقل إلى الأفلام الطويلة، وكان بدايتها "ودي أتكلم"، "خلني ساكت"، وآخر فيلم سينمائي له "حطب دامة".

فضة المعيلي