الموسم الثالث من "Barry" ينطلق في أبريل

... وفريق العمل يستعد لتصوير الجزء الرابع

نشر في 20-02-2022
آخر تحديث 20-02-2022 | 00:00
 سارة غولدبرغ
سارة غولدبرغ
طرحت شبكة "HBO" التلفزيونية ثلاث صور جديدة لأبطال الموسم الثالث من سلسلة "Barry"، في إطار خطتها الدعائية للمسلسل، معلنة بدء طرح حلقات الموسم الجديد اعتباراً من 24 أبريل المقبل على الشبكة، وفق تقرير نشر على موقع "nme".

وكان طرح العمل أجّل عدة مرات بسبب جائحة كورونا، التي أدت إلى تعطيل العمل على الموسم الجديد، على أن يتكون الموسم من 8 حلقات تصل مدتها إلى 30 دقيقة.

وسبق أن أعلن بطل مسلسل "Barry" بيل هادر، موعد انتهاء تصوير الموسم الثالث من العمل، جنباً إلى جنب مع الانتهاء من كتابة السيناريو للموسم الرابع أيضاً خلال مقابلة أجريت معه أخيراً في برنامج "Late Night With Seth Meyers".

وعلى الرغم من أن منصة "HBO" لم تجدد "Barry" بعد لموسم رابع، لكن ذلك لم يمنع كتاب المسلسل من الاستمرار في الإنتاج، بينما يمنع توقف التصوير المستمر في هوليوود الفريق من التصوير، بسبب تفشي فيروس كورونا، وفق تقرير نشر على موقع " indiewire".

وقال هادر: "عندما حدث الإغلاق في مارس، كنا على بعد أسبوع من بدء التصوير، آخر مرة اجتمع فيها فريق العمل، كان جدول تصوير الحلقتين الأولى والثانية، جاهزاً، لكن بسبب الإغلاق لم نتمكن من التصوير، وخلال هذا الوقت قمنا بكتابة الموسم الرابع".

وتدور أحداث المسلسل حول جندي بحرية سابق يتحول إلى قاتل مأجور يتلقى مهمة جديدة من جهاز استخبارات لقتل شخص ما، وفي رحلته يلتقى مجموعة من عاشقي التمثيل المسرحي، وسرعان ما يتحول طريقه من القتل إلى التمثيل عقب اكتشاف ولعه بالمسرح.

وتضم قائمة الممثلين بيل هادر، وسارة غولدبرغ، وستيفن روت، وجلين فليشلير، وأنتوني كاريجان، وهنري وينكلر، حسبما نشر موقع "tvseriesfinale".

يذكر أن الممثل الأميركي بيل هادر حصد جائزة إيمي كأفضل ممثل في مسلسل كوميدي عن دوره البطولة في مسلسل "Barry" متفوقاً على مايكل دوغلاس وأنتوني أندرسون وتيد دانسون، وذلك في حفل عام 2019، الذي تنظمه الأكاديمية الدولية للفنون والعلوم التلفزيونية، في نسخته الـ 71، على مسرح مايكروسوفت بلوس أنجلس.

وكان آخر اعمال الممثلة الكندية بطلة المسلسل سارة غولدبرغ هو فيلم الإثارة والغموض "The Night House" أو "البيت الليلي"، إلى جانب النجوم ريبيكا هول وستايسي مارتن وإيفان جونيجكيت، وتدور أحداثه عن الأرملة بيث التي تعيش في المنزل الذي بناه لها زوجها المتوفي، وسرعان ما تبدأ في اكتشاف مجموعة من الأسرار الغامضة التي تجعل حياتها أشبه بكابوس.

back to top