القبض على آسيويين استوليا على أموال مواطن

استخدما السحر والشعوذة للسيطرة عليه

نشر في 19-02-2022
آخر تحديث 19-02-2022 | 19:18
الآسيويان وأمامهما طلاسم السحر والشعوذة
الآسيويان وأمامهما طلاسم السحر والشعوذة
تمكن رجال المباحث في قطاع الامن الجنائي الادارة العامة للمباحث الجنائية مساء أمس من ضبط وافدين من الجنسية الاسيوية يمارسان اعمال السحر والشعوذة، وتمكنا من الاستيلاء على مبالغ مالية كبيرة من رجل أعمال.

وفي التفاصيل التي رواها مصدر أمني لـ«الجريدة» أن مواطنين تقدما بشكوى الى الادارة العامة للمباحث الجنائية أفادا فيها بأن شقيقهما الاكبر الذي يعمل رجل اعمال تغيرت سلوكياته في الاونة الاخيرة، وأن لديه بعض التصرفات الغريبة، وينصاع لاوامر سائقهم الاسيوي الذي كان يستغله ويسلب أمواله.

وأضاف المصدر أن المشتكيين أفادا أيضا بأن السائق الاسيوي كان يتقاضى راتبا شهريا قدره 150 دينارا، وفجأة بدت عليه علامات الغنى الفاحش وأصبح يمتلك ساعة يد من أغلى الماركات، بالاضافة الى انه سافر لبلاده لمدة اسبوع على الدرجة الاولى، ولاحظوا ايضا ان التغيّر وصل الى الملابس والاحذية التي يرتديها.

وأشار الى أن المشتكيين ذكرا أنهما لم يتوصلا للحوالات المالية التي كان يرسلها السائق لبلده، إلا انهما يعلمان انه استولى على الكثير من أموال شقيقهما المغلوب على أمره الذي لا يستطع رفض طلباته، وعليه تقدما بشكواهما للامن الجنائي.

وأوضح المصدر أن رجال المباحث وضعوا السائق تحت المراقبة للتأكد من صحة الشكوى ومن التغيّر الذي طرأ على احواله حسب افادة المشتكيين، وهل هو بالفعل يستغل كفيله بأمر ما، وأن الكفيل خاضع له بطريقة تثير الشك؟

وبعد مراقبة السائق تمكن رجال المباحث من ضبط أقرب شخص له، وتبين أنه مشعوذ كبير في بلده، وبالتحقيق معه أفاد بأن السائق أحضره على كفالة كفيله المغلوب على أمره، وأسكنه في شقة فاخرة، وانه استخدم السحر والشعوذة للسيطرة على رجل الاعمال، والاستيلاء على ما يملك من اموال.

وأضاف المصدر ان رجال المباحث تمكنوا من ضبط السائق أمام منزل الكفيل، وبمواجهته بالتهمة أقر واعترف باستيلائه على أموال كفيله منذ فترة، وأنه هو من يقرر ويدير منزل كفيله بعد أن سيطر عليه بأعمال السحر والشعوذة، لافتا الى أن السائق ارشد رجال المباحث الجنائية على الاموال التي بحوزتهم.

محمد الشرهان

back to top