يدشن في السابعة مساءً فريق كاظمة لكرة الطائرة مشواره في البطولة العربية الـ 40 للأندية المقامة حالياً في تونس، وتستمر حتى 27 الجاري بمواجهة نظيره الترجي التونسي صاحب الأرض، ضمن الجولة الثانية من المجموعة الثانية، ويسبقها في الخامسة مساء لقاء الكويت مع أهلي طرابلس الليبي، ضمن الجولة الثالثة للمجموعة الأولى.

من المعلوم أن المجموعة الثانية، التي يلعب فيها كاظمة، تقلصت إلى ثلاثة أندية، لذا يأمل البرتقالي حسم المواجهة لمصلحته لوضع قدمه في ربع نهائي البطولة، رغم صعوبة اللقاء أمام صاحب الأرض ومتصدر المجموعة برصيد 3 نقاط، إثر فوزه على الأولمبي الجزائري أمس الأول 3-صفر.

Ad

وسيخوض البرتقالي اللقاء معتمداً على توليفة من لاعبيه المخضرمين بجانب محترفه الدومينيكاني سانتوس، واستعد كاظمة للبطولة عبر معسكر تدريبي أقيم في تركيا مدة أسبوع لعب خلاله مباراتين تجريبيتين مع فريقي الكويت واسطنبول شهير.

الكويت والأهلي

وفي المباراة الثانية يسعى الكويت القادم من فوز معنوي مهم على الصداقة الفلسطيني بثلاثة أشواط نظيفة (25-17، 25-19، 25-18) أمس الأول، وشريك الصدارة مع الريان القطري، الذي تغلب على أهلي طرابلس الليبي بنفس النتيجة، برصيد 3 نقاط لكل منها، لمواصلة طريقه في البطولة بدون عثرات، والاقتراب من ربع نهائي البطولة، من خلال تعميق جراح الأهلي الليبي بدون رصيد، والطامع في تعويض خسارته الأولى في البطولة أمام الريان القطري 3-0.

يذكر أن فريق الكويت التقى الريان القطري في ساعة متأخرة، أمس، ضمن الجولة الثانية من المجموعة الثانية للبطولة.

محمد عبدالعزيز