ميلان يتعثر أمام متذيل الترتيب

نشر في 20-02-2022
آخر تحديث 20-02-2022 | 20:16
جانب من مباراة ميلان وساليرنيتانا
جانب من مباراة ميلان وساليرنيتانا
فرَّط ميلان في فرصة تحقيق فوزه الثالث تواليا، بسقوطه في فخ التعادل أمام مضيفه ساليرنيتانا، صاحب المركز الأخير (2-2)، أمس الأول، في المرحلة السادسة والعشرين من بطولة إيطاليا في كرة القدم.

ونجح ميلان في افتتاح التسجيل عبر مهاجمه البرازيلي ماسياس، إثر تلقيه كرة من المدافع الدولي الفرنسي ثيو هرنانديز، العائد بعد غياب عن المباراة الماضية للإيقاف، فتابعها بتسديدة بيسراه داخل المرمى (5).

ونجح ساليرنيتانا في إدراك التعادل، إثر خطأ فادح للحارس مينيان في التقاط كرة عرضية لباسكوالي ماتسوكي من أمام رأس البوسني ميلان ديوريتش، فتهيأت أمام فيديريكو بوناتسولي، الذي تابعها بطريقة أكروباتية رائعة داخل المرمى الخالي (29).

ومنح يوريتش التقدم لساليرنيتانا بضربة رأسية من مسافة قريبة، إثر تمريرة عرضية لماتسوكي (72).

وأدرك ريبيتش التعادل لميلان عندما استغل كرة رأسية من جيرو خارج المنطقة، فهيأها لنفسه، وسددها قوية زاحفة على يمين الحارس سيبي (77).

وواصل روما نزيف النقاط، بسقوطه في فخ التعادل أمام ضيفه فيرونا 2-2، وتنفس سمبدوريا الصعداء، بفوزه على ضيفه إمبولي 2-صفر.

فيورنتينا يهزم أتالانتا

وفي مباراة أخرى، قاد المهاجم البولندي كريستوف بياتيك فريقه الجديد فيورنتينا للفوز على ضيفه أتالانتا 1-صفر أمس، ليعيده إلى سباق التأهل لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وسجل بياتيك في الدقيقة 56 هدفه الخامس في مباراته السادسة في مختلف المسابقات منذ عودته إلى إيطاليا في يناير، ليتقدم فيورنتينا للمركز السابع برصيد 42 نقطة.

وتجمد رصيد أتالانتا الخامس، والذي مُني بهزيمته الخامسة هذا الموسم عند 44 نقطة، وبات مهدداً بفقدان مركزه في حال فوز لاتسيو.

ولم يستفد أتالانتا من تعادل يوفنتوس الرابع برصيد 47 نقطة في ديربي المدينة أمام تورينو 1-1 ليتقدم مرتبة لو فاز في فلورنسا، إلا انه لم يقدم الكثير سوى هدف التعادل للاعبه الأوكراني رسلان مالينوفسكي، الذي ألغاه الحكم بداعي التسلل على زميله المدافع الهولندي هانز هاتيبور.

وطرد الحكم مدرب أتالانتا جان بييرو غاسبيريني لاحتجاجه على إلغاء الهدف.

back to top