البنك التجاري الكويتي يعرض مزايا «YOU للشباب» في «الأفنيوز»

نشر في 21-02-2022
آخر تحديث 21-02-2022 | 18:26
مشاركون في «الأفنيوز»
مشاركون في «الأفنيوز»
أطلع البنك التجاري الكويتي رواد مجمع الأفنيوز خلال عطلة نهاية الأسبوع الماضي، على تفاصيل ومميزات حساب YOU للشباب، حيث تم التسويق للحساب من خلال إعلان "انت من يختار"، أي أنت وخياراتك سوف تساهم في صياغة مستقبل الكويت، وذلك في ظل إيمان البنك الراسخ بأن الشباب هم عماد المستقبل، وسعيه الدائم لتوفير المميزات والبيئة المناسبة للكفاءات الكويتية لتنمو وتزدهر.

ولما كان الشباب هم عماد المستقبل وخياراتهم دائما مميزة، تواجد موظفو إدارة المبيعات المباشرة التابعة لقطاع الخدمات المصرفية للأفراد، والذين هم أيضاً من الشباب، لشرح وتعريف رواد "الأفنيوز" من الشباب بمزايا حساب YOU في سياق تفاعلي شرح فيه موظفو "التجاري" الخدمات والمزايا التي يوفرها حساب YOU والحملة التسويقية الجديدة المرتبطة بالحساب، والتي تتيح للعملاء الجدد من فئة الشباب الحصول على ساعة Fitbit أو SwatchPay! هدية ترحيب، وكوسيلة متطورة وجديدة وآمنة للدفع بوسائل الدفع غير التلامسية.

وشهد جناح "التجاري" في "الأفنيوز" إقبالاً لافتاً من العملاء للتعرف على مزايا حساب YOU، والذي يُعد حساب توفير موجها للعملاء الذين تتراوح أعمارهم بين 14 و24 سنة، ويمكن فتح الحساب بـ 10 دنانير فقط، كما يحصل العميل على هدية بقيمة 50 دينارا عند تحويل المنحة الاجتماعية الشهرية، مع فرصة لدخول السحوبات الشهرية والسنوية للفوز بجوائز قيمة.

back to top