«التجارية العقارية» تنظم مبادرة «ازرع شجرة في وطني»

نشر في 21-02-2022
آخر تحديث 21-02-2022 | 19:04
ازرع شجرة
ازرع شجرة
انطلاقا من دور الشركة التجارية العقارية الريادي في مجال المسؤولية الاجتماعية، وتحت شعار "نحن نهتم"، نظمت الشركة التجارية مبادرة "ازرع شجرة في وطني"، الخميس الماضي، في حديقة بوليفارد. وهدفت المبادرة إلى زراعة الأشجار في الحديقة، وتوعية المجتمع بأهمية الزراعة، وما تعود عليه من فوائد بيئية كثيرة، حيث لاقت هذه الحملة نجاحا باهرا وتعاونا مثمرا في بوليفارد خلال الأعوام السابقة، وتم تنظيم الفعالية بالتزامن مع احتفالات شهر فبراير بالعيد الوطني وعيد التحرير، لما تمثله من حب الكويت والحفاظ عليها عن طريق الاهتمام بالبيئة.

وعليه ودعما لحملة "نبيها خضرة" تمت زراعة أشجار موزعة على الحديقة، إضافة إلى توزيع شتلات مجانية على الحضور والمشاركين، بالتعاون مع ثانوية فاطمة الصرعاوي، والهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب ومشاتل الشاهين، وتحت رعاية شركتي التجارية العقارية والسالمية جروب لتنمية المشاريع، بمشاركة الحضور والمتطوعين من مختلف الأعمار. وعبر طالبات ثانوية فاطمة الصرعاوي عن فرحتهم الكبيرة للمشاركة في هذه الفعالية، حيث شملت العديد من الأنشطة والفعاليات الخاصة بالأطفال والأغاني الوطنية التي أضافت اجواء رائعة الى الفعالية.

وصرح الرئيس التنفيذي للشركة التجارية العقارية عبدالمطلب معرفي بأن هذه المبادرة تنبع من حب الكويت والاهتمام بها والحفاظ على البيئة، متوجها بالشكر إلى كل من ساهم في نجاح هذه الحملة، وعبر عن سعادته بتنظيم مثل هذه الفعاليات التي تهدف الى تشجيع المواطنين والمقيمين في الكويت على الاهتمام بالبيئة وتحفيزهم لإطلاق مبادرات مماثلة نحو مستقبل أكثر إخضرارا.

وختاما، تقدمت الشركة التجارية العقارية بالشكر إلى جميع المتطوعين والموظفين والمشاركين، على مساهمتهم القيمة في زرع هذه الأشجار وإنجاح الحملة، على أمل مشاركتهم الفعالة في حملاتها القادمة.

back to top