«بيتك» يواصل دعم المبادرات الرياضية ضمن برنامج «صحة أفضل لحياة أفضل»

نشر في 21-02-2022
آخر تحديث 21-02-2022 | 19:06
«بيتك» يواصل دعم المبادرات الرياضية
«بيتك» يواصل دعم المبادرات الرياضية
ضمن برنامج "صحة أفضل... لحياة أفضل"، وحرصا على الاهتمام بالأنشطة الرياضية والشبابية، وتشجيع اتباع نمط حياة صحي، نظم بيت التمويل الكويتي (بيتك) مبادرة رياضية متاحة لجميع عملائه لممارسة رياضة الدراجات الهوائية في واحة مشرف.

وشهدت الفعالية، التي تستمر كل يوم ثلاثاء على مدار السنة، إقبالا كبيرا من مرتادي واحة مشرف، الأمر الذي يعكس تميز الأنشطة المتنوعة التي يقدمها البنك لعملائه والمجتمع حرصا على تلبية تطلعاتهم واهتمامهم.

وتأتي هذه الفعالية بالمشاركة والتعاون مع تطبيق "Li3ib" (لعب) للسنة الرابعة على التوالي، وواحة مشرف للسنة الثانية، ويوفر التطبيق خدمات عديدة مثل حجز ملاعب "Padel" وملاعب كرة القدم، إضافة إلى حجز الدراجات الهوائية التي تعتبر من الرياضات المفيدة للصحة.

الجدير بالذكر أن "بيتك" نظم ماراثونا افتراضيا للدراجات الهوائية، وكانت تلك المبادرة الأولى من نوعها ضمن برنامج "صحة أفضل لحياة أفضل"، وأكدت تميز "بيتك" بمبادرات المسؤولية الاجتماعية المبتكرة.

ويضم برنامج بيتك أنشطة رياضية افتراضية مختلفة، مثل مبادرة تحدي المشي، التي أطلقها بالتعاون مع تطبيق «V-thru» الافتراضي، والتي تشهد إقبالا كبيرا من الجمهور.

ونظم "بيتك" تحديات جانبية من خلال تشجيع العملاء على تفعيل محفظتهم الرقمية على ساعات اللياقة، إذ يتم إثبات التفعيل عند الانتهاء من التحدي اليومي، للحصول على مكافأة إضافية بقيمة دينارين لكل عميل.

ويرعى "بيتك" بطولات كرة قدم تقام بتنظيم من تطبيق "Li3ib"، تشجيعا على الرياضة، وحرصا على دعم أنشطة الشباب وتنمية مواهبهم، ولدى "بيتك" شراكة استراتيجية مع نادي "Flare Fitness" للياقة البدنية ضمن تحدي حرق السعرات الحرارية، الذي يقدم جوائز عند حرق سعرات حرارية.

كما نجح "بيتك" في تنظيم أول بطولة من نوعها على مستوى الكويت لرياضة البادل Padel، حيث لاقت نجاحا كبيرا بمشاركة شبابية واسعة، وتم تنظيم النسخة الثانية من بطولة بادل برعاية اللجنة الأولمبية الكويتية بالتعاون مع لجنة البادل الكويتية، ويواصل "بيتك" إطلاق العديد من المبادرات التي تركز على التشجيع على ممارسة الرياضة واتباع نمط حياة صحي، في إطار المسؤولية الاجتماعية وبرنامج "صحة أفضل... لحياة أفضل".

back to top