ودّع فريق الكويت للكرة الطائرة البطولة العربية الـ40 للأندية للكرة الطائرة المقامة حالياً في تونس وتستمر حتى 27 الجاري، إثر خسارته أمام فريق الكامل والوافي العماني، أمس، 3 - صفر بواقع أشواط (11-25، 21-25، 18-25) ضمن الجولة الرابعة من المجموعة الثانية.

وبذلك تجمد رصيد الأبيض عند 5 نقاط من فوزين وخسارتين، وسيخوض مباريات الترضية لتحديد المراكز من "9 - 12" في البطولة، بينما رفع "الكامل والوافي" رصيده إلى 9 نقاط في المركز الأول مؤقتاً، وحسم تأهله لربع نهائي البطولة.

Ad

كاظمة والأولمبي

ويلتقي في الثالثة من عصر اليوم الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي كاظمة نظيره الأولمبي الجزائري على صالة رادس في مباراته الثانية والأخيرة ضمن المجموعة الأولى من دور "المجموعات" في البطولة.

وكان البرتقالي خسر أمام الترجي التونسي بثلاثة أشواط مقابل لا شيء، أمس الأول، في أولى مبارياته بالبطولة وبواقع أشواط (11-25، 23-25، 17-25)، وبذلك تصدر الترجي المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط وحسم تأهله لدور الثمانية، بينما تتأرجح البطاقة الثانية بين كاظمة الثاني والأولمبي الجزائري الثالث، والفريقان بدون رصيد.

يذكر أن المجموعة الأولى تتكون من ثلاثة أندية فقط بعد انسحاب السويحلي الليبي وشباب الحسين الأردني.

لذا سيسعى البرتقالي لتقديم كل أوراقه لانتزاع الفوز وبطاقة الـتأهل لربع النهائي، معتمداً على جماعية الأداء وطموح اللاعبين في مواصلة مشوار البطولة.

إصابة بوفتين

من جانب آخر، تلقى فريق الكويت ضربة موجعة بعدما أثبت الفحوص الطبية التي أجراها معد الفريق عبدالله بوفتين إصابته بقطع في وتر القدم "اكيلس"، وبذلك سيغيب عن باقي مباريات فريقه في البطولة العربية.

وكان بوفتين تعرض للإصابة في نهاية الشوط الخامس من مباراة الكويت مع أهلي طرابلس الليبي والتي انتهت بفوز الأبيض بنتيجة 3-2 أمس الأول.

محمد عبدالعزيز