السفير الهندي يهنئ الكويت بالأعياد الوطنية

جورج: ملتزمون بالعمل عن كثب لتعزيز تعاوننا الثنائي في جميع المجالات

نشر في 21-02-2022
آخر تحديث 21-02-2022 | 21:28
السفير الهندي لدى البلاد سيبي جورج
السفير الهندي لدى البلاد سيبي جورج
باسمه ونيابة عن حكومة بلاده و1.3 مليار هندي اضافة إلى الجالية الهندية في الكويت، تقدّم السفير الهندي لدى البلاد سيبي جورج بتحياته القلبية إلى «قيادة وحكومة وشعب دولة الكويت الصديقة لمناسبة الاحتفال باليوم الوطني ويوم التحرير».

وفي بيان تلقت «الجريدة» نسخة منه، قال جورج: «أغتنم هذه الفرصة لأتقدم بأحر تحياتي وأطيب تمنياتي بموفور الصحة والعافية إلى حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد، وإلى سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح، وسمو رئيس مجلس الوزراء، وتحياتي الاحتفالية الحارة إلى شعب دولة الكويت الصديق».

وأضاف: «تمتد علاقتنا الثنائية الممتازة الآن إلى ما وراء الروابط التاريخية والثقافية التي تعود إلى قرون لتشمل العلاقات السياسية والتجارية والاقتصادية والعلاقات الحيوية بين الشعبين. فبينما نحتفل هذا العام بالذكرى الـ60 لتأسيس العلاقات الدبلوماسية بين الهند والكويت، فإن علاقتنا تطورت إلى شراكة ديناميكية طويلة الأمد».

وتابع: «تستحوذ احتفالات اليوم الوطني لهذا العام على أهمية خاصة للهنود في الكويت لأنها توافق الذكرى الـ 75 لاستقلال الهند، ونتطلع قدما إلى احتفال الهند في الكويت كل يوم خلال عامي 2022-2023».

وأشار إلى أن «الهند لا تزال ملتزمة بالعمل عن كثب مع الكويت في تعزيز تعاوننا الثنائي في جميع المجالات بما في ذلك مكافحة جائحة كورونا، وأدعو الله استمرار السلام والتقدم والازدهار لشعب دولة الكويت».

وختم جورج كلام بتقديمه «الشكر لأصدقائنا الكويتيين على كل الحب والدفء والرعاية التي يقدمونها للجالية الهندية في الكويت».

من ناحية أخرى، افتتحت سفارة الهند، أمس الأول، احتفالات «ناماستي كويت» والتي تمتد مدة أسبوع بالفنون والموسيقى والرقص الهندي، وذلك لمناسبة اليوم الوطني للكويت.

ربيع كلاس

back to top