مجلس «الاعتماد الاكاديمي» ناقش تقارير البرامج الحديثة وشعار الهوية المرئية للجهاز

العدواني: ناقشنا مذكرة الالتحاق بالدراسة في مؤسسات تعليمية لبعض الدول

نشر في 22-02-2022 | 15:21
آخر تحديث 22-02-2022 | 15:21
مجلس إدارة الجهاز الوطني للاعتماد الأكاديمي
مجلس إدارة الجهاز الوطني للاعتماد الأكاديمي
كشف مدير عام الجهاز الوطني للاعتماد الأكاديمي وضمان جودة التعليم د. حمد عبد الوهاب العدواني، عن مناقشة مجلس إدارة الجهاز الوطني للاعتماد الأكاديمي وضمان جودة التعليم تقارير اللجان المتعلقة بالنظر في العديد من البرامج الحديثه، والتي من شأنها تزويد سوق العمل بمدخلات غير تقليدية وعالية الكفاءة لتعزيز قدرة دولة الكويت التنافسية عالميا مع المحافظه على جودة التعليم.

جاء ذلك خلال عقد مجلس إدارة الجهاز الوطني للاعتماد الأكاديمي وضمان جودة التعليم اجتماعه التاسع عشر، برئاسة وزير التربية ووزير التعليم العالي والبحث العلمي د. علي فهد المضف، وبحضور أعضاء مجلس الإدارة صباح أمس.

وأعلن العدواني في تصريح صحافي أمس عن مناقشة المجلس مذكرة مقترح تقديم شعار وهوية مرئية جديدة للجهاز الوطني للاعتماد الأكاديمي وضمان جودة التعليم، مشيراً إلى أن رئيسة قسم التصميم المرئي والداخلي في كلية العمارة بجامعة الكويت ورئيس الفريق المشكل في إعادة تصميم الهوية المرئية للجهاز د. سارة وائل المضف بشرح فكرة الشعار الجديد وما يرمز له.

وأفاد العدواني، «أن مجلس الإدارة ناقش مذكرة حول الالتحاق بالدراسة بمؤسسات تعليمية في بعض الدول، كما أحيط المجلس علماً بالتقارير حول الزيارات الافتراضية لجامعة الفيصل وجامعة الأمير محمد بن فهد في المملكة العربية السعودية وفقاً لمعايير الزيارات الافتراضيه المستحدثه التي وضعها الجهاز مؤخراً».

back to top