بنك وربة و«الساير» يوقعان اتفاقية لإطلاق عروض تأجير السيارات

نشر في 22-02-2022
آخر تحديث 22-02-2022 | 18:22
بنك وربة
بنك وربة
وقع بنك وربة اتفاقية مع مجموعة الساير لتأجير سيارات تويوتا ولكزس بأسعار تنافسية وخدمات فريدة، وتتيح الاتفاقية للعميل التقدم بطلب استئجار السيارة من خلال أي من صالات العرض المنتشرة في جميع أنحاء الكويت.

ويسعى "وربة"، من خلال هذه الاتفاقية، إلى تسهيل الإجراءات للمتقدمين بطلب تأجير السيارات في الكويت بأفضل الأسعار، علما أن هذا التعاون يشمل كلا من تويوتا ولكزس وما يمتلكانه من سيارات عريقة، سواء كانت صالون أو دفع رباعي، حيث يمكن للعميل استئجارها من خلال برامج التأجير المرنة على فترة سنة أو سنتين.

في هذا الصدد، قال رئيس المجموعة المصرفية للأفراد بالتكليف في بنك وربة مساعد المزيد إن التعاون مع مجموعة الساير يأتي في إطار سعي البنك للتعاون مع كبرى الشركات المتخصصة في قطاع السيارات ولتعزيز وجوده في هذا القطاع، ويهدف إلى دعم وتعزيز خدماتنا التي نقدمها لعملاء البنك في قطاع تمويل السيارات، عبر عقود مرابحة السيارات، حيث استطاع البنك أن يحتل مركزا متقدما في مجال تمويل السيارات.

وتابع المزيد: "نحن سعداء جدا لتوقيعنا هذه الاتفاقية مع مجموعة الساير، فهي تأتي تأكيدا للمركز الريادي لبنك وربة في السوق، وذلك في مجال الشراكات الاستراتيجية التي تهدف إلى تعزيز قاعدة العملاء، كما أن هذه الشراكة تنبع في الأصل من منطلق الثقة المتبادلة في كفاءة وفاعلية المؤسستين".

وشدد على أن اختيار مجموعة الساير للسيارات باعتبارها من الأسماء الأولى في قطاع توزيع السيارات بالكويت، إضافة إلى امتلاكها شبكة توزيع متميزة من معارض ووكلاء للسيارات في البلاد، ما يتيح لبنك وربة أن يوجد مع عملائه في جميع المحافظات والمناطق باستمرار.

أسعار تنافسية

من جانبه، ذكر الرئيس التنفيذي للعمليات لمجموعة الساير بينقت شولتز: "تتميز هذه الاتفاقية بتقديم عروض وأسعار تنافسية على معظم سيارات تويوتا ولكزس، إضافة إلى عروض وسيارات خاصة لعملاء بنك وربة، موضحا أن العميل سيتمتع بخدمات التأجير مباشرة مع تويوتا ولكزس، وسيحظى بتغطية VIP شاملة لجميع الخدمات خلال فترة استئجار السيارة".

back to top