وافقت لجنة الجهراء في المجلس البلدي على تخصيص موقع لمجمع كليات ومعاهد للهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب في جنوب منطقة العيون بارتفاع 48 مترا، وعدد أدوار «أرضي وخمسة طوابق». وقررت اللجنة، خلال اجتماعها برئاسة العضو حمود العنزي اليوم، الموافقة على طلب الهيئة العامة لشؤون الزراعة والثروة السمكية تخصيص 8 مواقع لمحطات تحويل ثانوية، مع تخصيص موقع محطة تحويل رئيسية لمشروع تربية الأبقار وإنتاج الحليب وزراعة الأعلاف الخضراء في منطقة كبد رجم خشمان.

كما وافقت على طلب «هيئة الزارعة» تعديل وضع حيازة زراعية للشركة المتحدة والشركة المتحدة للتخزين والتبريد بمنطقة الصليبية في محافظة الجهراء.

Ad

وأحالت اللجنة كتاب الهيئة العامة للصناعة بشأن استغلال القسائم في المناطق الصناعية إلى الجهاز التنفيذي، لإعداد تقرير لتصحيح أوضاع القسائم مع الاستعجال، بينما وافقت على طلب وزارة الشؤون الاجتماعية نقل فرع الغاز التابع لجمعية النسيم التعاونية إلى المنطقة المحصورة بين منطقتي النسيم والجهراء الصناعية الحرفية، وعلى طلب شركة البترول الوطنية توسعة موقع محطة تعبئة الوقود رقم 130 بمنطقة العبدلي الزراعية قطعة 4 لتعديل مدخل المحطة ومخرجها.