أوباميانغ يقدم الوعود لجماهير برشلونة

نشر في 22-02-2022
آخر تحديث 22-02-2022 | 19:23
 المهاجم الغابوني بيير إمريك أوباميانغ
المهاجم الغابوني بيير إمريك أوباميانغ
جذب المهاجم الغابوني بيير إمريك أوباميانغ الأنظار بشدة في "الليغا"، بعد إحرازه ثلاثة أهداف (هاتريك) في شباك فالنسيا، مؤكدا أن لديه حوافز وثقة هائلة ورغبة في تسجيل مزيد من الأهداف، خصوصا أمام نابولي، الخميس المقبل، من أجل تأمين عبور برشلونة إلى ثُمن نهائي الدوري الأوروبي.

وأكد أوباميانغ (32 عاما)، خلال مقابلة مع صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، اليوم، شعوره بالسعادة، بعد الأهداف الثلاثة التي أحرزها، والتي جعلته أول لاعب في القرن الـ21 يسجل "هاتريك" في الدوري الفرنسي والألماني والإنكليزي والإسباني.

واعترف اللاعب بأنه فوجئ بالاستقبال الذي حظي به من جانب جمهور "البرسا" خلال أول ظهور له مع الفريق أمام أتلتيكو مدريد، قائلا: "كان أمرا لا يصدق. التواجد في ملعب مثل هذا وتلقي هذا الاستقبال أمر رائع. شعرت بسعادة غامرة".

وعن انتقاله إلى "البلوغرانا"، أقر بأنه لا يتذكر متى تواصل معه الفريق الكتالوني لأول مرة خلال موسم الانتقالات الشتوية، مضيفا: "لكن والدي أنهى كل الأمور مع المحامي. علمت قبلها بأسبوع أن بوسعي الانضمام إلى برشلونة. أما قبلها، فكنت على دراية بوجود اتصالات".

وأوضح: "كنت قريبا جدا من الانضمام إلى البرسا في شتاء 2020، لكن ذلك لم يحدث. هكذا تجري الأمور في سوق الانتقالات".

وتوجه أوباميانغ لجمهور الفريق الكتالوني، بقوله: "أعدكم أننا سنبذل كل ما لدينا. وعلى المستوى الشخصي سأواصل العمل مثلما فعلت منذ لحظة وصولي. أود الفوز بالمباريات ويوروبا ليغ. إذا كنا نريد التتويج باللقب، فإنه يتعين علينا الفوز".

وتوجه أوباميانغ لجمهور الفريق الكتالوني بقوله "أعدكم أننا سنبذل كل ما لدينا، وعلى المستوى الشخصي سأواصل العمل مثلما فعلت منذ لحظة وصولي. أود الفوز بالمباريات ويوروبا ليغ، إذا كنا نريد التتويج باللقب، يتعين علينا الفوز في هذه المباراة".

back to top