العربي يعبر الصليبيخات بثلاثية

ضرب موعداً مع السالمية في نصف نهائي كأس ولي العهد

نشر في 22-02-2022
آخر تحديث 22-02-2022 | 21:00
جانب من مباراة العربي والصليبيخات أمس	(تصوير جورج رجي)
جانب من مباراة العربي والصليبيخات أمس (تصوير جورج رجي)
تأهل العربي للدور نصف النهائي لبطولة كأس ولي العهد، بفوزه على الصليبيخات 3- صفر في دور الثمانية للبطولة.
ضرب العربي موعداً مع السالمية يوم 27 الجاري، في الدور نصف النهائي لبطولة كأس سمو ولي العهد لكرة القدم، بتغلبه على الصليبيخات بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس على استاد الكويت.

فرض العربي سيطرته على مجريات الأمور في الشوط الأول، وهاجم بقوة، لكن عاب على لاعبيه استغلال الفرص التي سنحت لهم من أجل إحراز أكثر من هدف، بسبب أنانية بعضهم، بينما جاءت هجمات الصليبيخات على استحياء، علما بأن الفريق أدى بشكل جيد، لاسيما في البداية.

ونجح محترف العربي الليبي محمد صولة في تحويل عرضية علي عبدالرسول برأسية قوية في شباك الحارس براك العنزي، لتتوالى بعد ذلك الفرص المهدرة.

وواصل العربي هجومه في الشوط الثاني، وشهد تألقا لافتا لحارس الصليبيخات، الذي انقذ مرماه من فرص محققة، أبرزها للمنفرد محمد صولة ورأسية سلطان العنزي، في حين تصدت العارضة لتسديدة سلمان العنزي.

وفي الدقيقة 84 نجح البديل جوسيب في إحراز الهدف الثاني للأخضر، بتمريرة من بندر السلامة سددها في الزاوية اليسرى للعنزي، ثم توج السلامة مجهوده بالهدف الثالث الذي أحرزه في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، لينتهي اللقاء بفوز الأخضر 3 - صفر.

حازم ماهر

back to top