«الأولمبي» في عهدة لافيكا ومساعديه

نشر في 22-02-2022
آخر تحديث 22-02-2022 | 20:40
لافيكا
لافيكا
أسندت اللجنة الفنية باتحاد كرة القدم مهمة تدريب منتخبنا الأولمبي إلى أحد مساعدي مدرب المنتخب الأول لافيكا، على أن يساعده محمد الفيلكاوي.

وسيشهد الاجتماع الذي ستعقده اللجنة مع لافيكا ومساعديه عقب وصولهم أول مارس المقبل، وضع النقاط فوق الحروف، فيما يخص المنتخب الأولمبي.

ففي حال استمر موعدا التصفيات المؤهلة لبطولة كأس آسيا 2023 بالصين، التي تقام بشكل مجمع أيام 8 و11 و14 يونيو المقبل، وبطولة كأس آسيا تحت 23 سنة خلال الفترة من 1 إلى 16 من الشهر ذاته، فسيقود مساعد لافيكا المنتخب الأولمبي منفرداً بسبب تزامن إقامتهما.

أما في حال تأجيل أحدهما إلى وقت لاحق، فإن لافيكا سيتم تكليفه من اللجنة الفنية بقيادة المنتخبين ومعه مساعدان إلى جانب المدرب المساعد أحمد عبدالكريم في المنتخب الأول، والفيلكاوي في الأولمبي.

من ناحية أخرى، علمت «الجريدة» أن الساعات الأخيرة من أمس الأول حسمت تعاقد اللجنة الفنية مع المدرب التشيكي لافيكا لقيادة منتخبنا الوطني لمدة أربعة أشهر، وذلك بعد التحفظ على قيادة مدرب كاظمة السابق البوسني داركو، كون إدارة النادي قررت إنهاء عقده بسبب تراجع النتائج، ورفض الأعضاء اختيار مدرب الفحيحيل الكرواتي داليبور، يأتي هذا في الوقت الذي استبعد أحد المسؤولين في الاتحاد (من خارج اللجنة الفنية)، مدرب السالمية محمد إبراهيم لإصراره على تطبيق شروطه ومنها اختيار الجهاز المعاون له في السماوي!

back to top