«التجارية» تتكفل بتجديد أذونات العمل لموظفيها ذوي الـ 60 عاماً

نشر في 24-02-2022
آخر تحديث 24-02-2022 | 00:00
الشركة التجارية العقارية
الشركة التجارية العقارية
من منطلق ريادتها الفعالة تجاه تطبيق سياستها نحو المسؤولية المجتمعية، وتحت شعار "نحن نهتم"، قررت الشركة التجارية العقارية أن تتحمل كافة التكاليف التي نصت عليها اللوائح الحكومية بخصوص التعميم الذي أصدرته الهيئة العامة للقوى العاملة في الكويت مؤخراً حول التوصل إلى حل لموضوع تجديد أذونات العمل للمقيمين لمن بلغ الستين عاما فما فوق من حملة الشهادة الثانوية فما دون.

يأتي ذلك تعزيزاً لروح الولاء والانتماء، ولأن عدد سنوات العمل واكتساب الخبرات وتبادل المعلومات بين أفراد الفريق ينتج عنها تطوير ونجاح بيئة العمل.

كما يعزز هذا الدعم مبدأ حوكمة الشركات وذلك من منطلق إيمان الشركة بدورها المهم في خدمة المجتمع وبالأخص عائلتها، وحرصاً منها على أهمية دعم موظفيها الذين هم جزء كبيرمن نجاح الشركة وتطورها.

وأكد رئيس مجلس الإدارة عبدالفتاح معرفي أن "التجارية" تسعى جاهدة للمحافظة على موظفيها ذوي الخبرات والمخلصين في عملهم على مدى السنوات الماضية، لافتا الى أن من واجب الشركة تقدير جهودهم لما قدموه من تضحيات ومشاركة خبراتهم بين أفراد الفريق مما كان له الأثر في تحقيق الشركة لأهدافها ومواصلة نجاحاتها بالسوق العقاري والاستثماري محلياً وإقليمياً وعالمياً.

وأكد أن الاستثمار في الموظفين هو أساس نجاح المؤسسات حيث إن رأسمال الشركة هو الاستثمار بمواردها البشرية وخبراتهم.

وأضاف معرفي أن "التجارية" تركز بشكل متواصل على الحفاظ على الاستقرار الوظيفي لضمان استمرارية العمل بمعايير ومقاييس ذات جودة عالية من اجل مصلحة مشتركة تعود على الطرفين.

back to top