«الوطني» يطلق مسابقة «وطني بعدستي» للتصوير الفوتوغرافي

نشر في 23-02-2022
آخر تحديث 23-02-2022 | 18:57
المدير بإدارة العلاقات العامة في بنك الكويت الوطني يعقوب الباقر
المدير بإدارة العلاقات العامة في بنك الكويت الوطني يعقوب الباقر
أطلق بنك الكويت الوطني أكبر مسابقة في الكويت للتصوير الفوتوغرافي بعنوان "وطني بعدستي"، بمناسبة الاحتفال بالأعياد الوطنية.

وتستهدف المسابقة المحترفين والهواة للمشاركة في التقاط صور احترافية عن مدينة الكويت والمقر الرئيسي للبنك الذي يتميز بهندسته المعمارية الفريدة.

وتستمر المسابقة، التي يبلغ مجموع جوائزها نحو 6600 دينار، حتى 28 فبراير، فيما سيتم إعلان أسماء الفائزين خلال الأسبوع الأول من مارس المقبل، من خلال لجنة تحكيم تضم مصورين محترفين، هم: فيصل البشر وعلي يونس وعبدالعزيز السريع.

وبإمكان الراغبين في المشاركة بالمسابقة التسجيل من خلال الموقع الإلكتروني www.nbkcompetition.com وإدخال بياناتهم الشخصية لاحتساب مشاركتهم، إضافة إلى اختيار نوع المسابقة التي يود المشاركة فيها، والتي تشمل 3 فئات، هي: تصوير أرضي، جوي Drone، Timelapse أو Hyperlapse.

وسيتم تكريم المراكز الثلاثة الأولى لكل فئة، حيث تبلغ قيمة جائزة المركز الأول 1000 دينار، والثاني 700 دينار، والثالث 500 دينار.

وبهذه المناسبة، قال المدير بإدارة العلاقات العامة في "الوطني" يعقوب الباقر: "يأتي إطلاق مسابقة التصوير الفوتوغرافي، والتي تُعد الأكبر من نوعها، في إطار تشجيع المبدعين، وإظهار الجانب الحضاري والجمالي للكويت".

وأوضح الباقر أن المسابقة تهدف إلى تعبير الكويتيين عن حبهم وولائهم وانتمائهم لهذا الوطن المعطاء، ونقل جميع الصور المميزة التي تبرز جمال الكويت للمنطقة والعالم.

وأشار إلى أن "الوطني" دأب على تنظيم الفعاليات والمناسبات التي تعكس الاحتفال بالأعياد الوطنية، حيث يشكل ذلك التزاماً اجتماعياً أصيلاً في ثقافة البنك على مدى تاريخه.

ويأتي تنظيم البنك لهذه الأنشطة والفعاليات انطلاقاً من حرصه على المشاركة الفاعلة في مختلف المناسبات والأعياد الوطنية، في إطار التزامه بمسؤوليته الاجتماعية ودعم وخدمة المجتمع.

وقد دأب البنك على إطلاق العديد من المبادرات الاجتماعية خلال فبراير من كل عام بمناسبة عيدَي الوطني والتحرير، إضافة إلى الأغاني الوطنية التي تسهم في تعزيز الشعور الوطني والاعتزاز بالثقافة المحلية والعادات الاجتماعية، تعبيرا عن أهمية هذه المناسبة وقيمتها، وما تعكسه من دلالات تاريخية، حيث أطلق البنك هذا العام أغنية "الماي ماضي ومستقبل الكويت... حافظ عليه"، والذي يمثل تدشيناً لمبادرة وطنية أطلقها البنك للحفاظ على المياه ضمن استراتيجيته لتحقيق الاستدامة.

back to top