أرجع مدرب فريق الكويت لكرة القدم التونسي نبيل معلول فوز فريقه برباعية نظيفة على الشباب إلى نجاح لاعبي الأبيض في استغلال الفرص المتاحة للتسجيل، مشيرا إلى أن الأمر نفسه لم يتحقق في بعض المباريات التي شهدت تعثر الفريق سواء بالتعادل أو الخسارة.

وكان الكويت قد تجاوز الشباب بأربعة أهداف من دون رد في المباراة التي جمعت بينهما أمس الاول على استاد نادي العربي بالمنصورية، ضمن مباريات ربع نهائي كأس ولي العهد، ليضرب موعدا مع الفحيحيل الأحد المقبل في نصف نهائي البطولة، والتي تشهد مواجهة أخرى في اليوم نفسه بين السالمية والعربي.

Ad

ولاقى أداء الشباب الهزيل أمام الكويت وخسارته الثقيلة انتقادات لاذعة من النقاد والجماهير، كما شكل غياب أغلب العناصر المؤثرة عن الفريق أمام الكويت علامات استفهام وأسئلة كثيرة.

وقال معلول لـ "الجريدة"، إن الأبيض يملك حلولا هجومية وعلى مستوى جميع الخطوط في الوقت الحالي، إلا أنه لم يكن موفقا في استغلال الفرص في بعض المباريات الماضية، عكس مواجهة الشباب التي شهدت تفوقا مبكرا، وهو ما رفع ضغط مباريات الكؤوس عن كاهل اللاعبين.

ولفت إلى أن فريقه يسعى في كل مباراة إلى الظهور بأفضل صورة، مؤكدا أنه يعول دائما على اللاعب الجاهز والقادر على خدمة الفريق ضمن إطار المجموعة.

ورفض مدرب الأبيض التقليل من قوة المباراة المقبلة أمام الفحيحيل، مؤكدا أن مباريات الكؤوس تتطلب حضور التركيز وبذل أقصى درجات الجهد، فالتفاصيل الصغيرة قد تصنع الفارق حتى تصب الفوارق الفنية في مصلحة الكويت.

وشدد معلول على أهمية تجهيز جميع اللاعبين خلال الفترة المقبلة، التي ستشهد المواجهات المؤثرة في عمر المسابقات المحلية.

على الجانب الآخر، برر قائد فريق الشباب عمر بوحمد الظهور المخيب لفريقه إلى حالة الاجهاد التي يعانيها الفريق جراء مشاركات متتالية بالفترة الأخيرة، مؤكدا أن تلقي شباكه 3 اهداف متتالية كان كفيلا بقتل طموح الفريق في المباراة.

أحمد حامد