وافق بنك الكويت المركزي على منح شركة «سداد» رخصة أعمال نظم الدفع والتسوية الإلكترونية وهي من الشركات المتخصصة في نشاط التكنولوجيا المالية، الخدمات المالية، والتي ستقوم بدورها الرائد في هدا المجال.

وبهذه المناسبة، صرح المدير العام للشركة خالد الحجرف عن أن تنظيم أعمال الدفع الإلكتروني من خلال القرار الصادر عن بنك الكويت المركزي 430/44 لعام 2018، نظم عمل الشركات المتخصصة في هذا المجال من خلال تعليماته التي حددت لكل شركة كيفية منح تلك الخدمات بطريقة آمنة وفعالة ومتطورة.

Ad

كما أكد الحجرف أن حصول «سداد» على الترخيص يعتبر إنجازاً نوعياً في طريق التحول إلى استخدام التكنولوجيا المالية في الكويت.

ويأتي نجاح الشركة في الحصول على رخصة أعمال نظم الدفع الإلكتروني والتسوية من قبل بنك الكويت المركزي بمثابة لإلتزام أمام العملاء بتقديم أحدث الخدمات بأعلى مستويات الأمان وهو ما يتماشى مع التعليمات الصادرة من قبل بنك الكويت المركزي في ضوء تطوير وسائل الدفع الإلكتروني والأستراتيجيات التي تهدف لمواكبة التطورات التكنولوجية الأمنة والمتسارعة وتدعم التحول إلى استخدام التكنولوجيا في الكويت وخاصة الخدمات المالية.

وأوضح الحجرف أن خدمات «سداد» المتعددة ستوفر العديد عن المميزات للتجار وأصحاب الشركات والمشاريع الصغيرة والمتوسطة، وتعرز علاقتهم مع عملائهم من خلال خدمات متطورة وحديثة وسلسة ستعلن عنه، قريباً الشركة.

كما توجه الحجرف بالشكر الجزيل للفريق القائم في «سداد» على قدموه ويقدمونه من عمل وجهد بدأوا بجني ثماره بأول نجاح بحصول الشركة على هذا الترخيص الذي سيمنحها الدافع لتقديم أهم وأحدث الأنظمة المتطورة لنظم الدفع والتسوية الإلكترونية بالكويت.