احتفال كويتي في معرض «إكسبو دبي 2020»

نشر في 24-02-2022
آخر تحديث 24-02-2022 | 17:11
الفنانة منى شداد
الفنانة منى شداد
تتواجد الفنانة منى شداد في دبي حاليا، ضمن وفد إعلامي ضم عدداً من موظفي وزارة الإعلام، للمشاركة في فعاليات عيدَي الوطني والتحرير، ضمن معرض "إكسبو دبي 2020"، والتي سيشارك في حضورها رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ صباح الخالد، وعدد من الوزراء والشخصيات. وسيشهد الجناح الكويتي مشاركة العديد من الفرق الغنائية، منها فرقة تلفزيون الكويت، وفرقة القصر الأحمر، وفرقة الإذاعة.

وأكدت شداد أن الاستعدادات جرت على قدم وساق، لإنجاح الفعاليات، بجهود الشباب الكويتي الموجود في الجناح، ومنهم المفوض العام منيرة الهويدي، ومدير الجناح د. بدر العنزي، ومازن الأنصاري وسعد الجفيرة، وأيضا مدير مكتب الاستراتيجية باسل الزمانان.

وأوضحت أن وجودهم يأتي ضمن مهمة رسمية تم تكليفهم بها من وزارة الإعلام، للمشاركة في الاحتفال بتلك المناسبة، والتي ستبث عبر شاشة تلفزيون الكويت.

وعن مشاركة الفرق الغنائية، قالت شداد: "هناك عدد من الفرق الشعبية التي ستشارك ضمن برنامج الاحتفالات، والتي تضم شباب الكويت، الذين حرصوا على أن يرى الجمهور الحاضر انعكاس هذه الفرحة الوطنية علينا".

وتابعت: "أثمن جهود القيادات في (الإعلام)، من أجل إنجاح تلك الفعاليات، بداية من وزير الإعلام

د. حمد روح الدين، إلى وكيل الوزارة والمفوض العام منيرة الهويدي، التي تتابع كل الأمور بصمت، وتصر على إبراز الطاقات الكويتية، ومنحها الثقة، للمساهمة الفعلية في تلك الفعاليات، وأيضا جهود القائمين على تلفزيون وإذاعة الكويت في تسخير كل الإمكانيات لنقل الحفل مباشرة، بالتزامن مع انطلاق تلك الاحتفالات عبر شاشة تلفزيون الكويت وأثير إذاعة الكويت".

back to top