«الوطني» يشارك المسافرين فرحة «الاستقلال» و«التحرير» بمبنى T4

نشر في 24-02-2022
آخر تحديث 24-02-2022 | 18:31
المسؤولة في العلاقات العامة في "الوطني" أسماء بن حسين
المسؤولة في العلاقات العامة في "الوطني" أسماء بن حسين
شارك بنك الكويت الوطني المسافرين في مبنى الركاب T4 الفرحة بالأعياد الوطنية (الاستقلال والتحرير) عبر تدشين حملة "تروحون وتردون بالسلامة" لتوزيع هدايا مستلزمات السفر، انطلاقاً من التزام البنك بالمسؤولية الاجتماعية، وضمن شراكته المميزة مع الإدارة العامة للطيران المدني، وشركة انشن الكورية لإدارة المطارات، وشركة الخطوط الجوية الكويتية.

وبهذه المناسبة، قالت المسؤولة في العلاقات العامة في "الوطني" أسماء بن حسين: "عائلة البنك تحرص دوماً على وجودها في مختلف المناسبات الاجتماعية للمشاركة الفعالة، وتعزيز دور التواصل مع جميع أفراد المجتمع".

وأشارت بن حسين قائلة: "دائماً ما نكون الأقرب لعملائنا، ونحرص على تواجدنا معهم حتى في مناسبات السفر، وهذه المرة من خلال توزيع حقيبة بمعدات إلكترونية يحتاج إليها كل مسافر والاحتفال بالأعياد الوطنية، حيث يشكل ذلك التزاماً اجتماعياً أصيلاً في ثقافة البنك".

وقدمت بن حسين الشكر لـ "الكويتية"، و"انشن الكورية" لإدارة المطارات، و"الطيران المدني" على تعاونها مع البنك، وتسهيل الإجراءات ليتسنى لمتطوعيه القيام بهذه المبادرة الاجتماعية وتهنئة المسافرين.

وقد دأب "الوطني" على تقديم برامج المسؤولية الاجتماعية منذ أكثر من 7 عقود أعمال الرعاية الاجتماعية والأنشطة التطوعية، والتواصل مع مختلف المؤسسات الاجتماعية وفئات المجتمع، محافظاً على موقعه في مقدمة مؤسسات القطاع الخاص المحلي التي كرست مبادئ المسؤولية الاجتماعية وترجمتها من خلال برامج ومبادرات تأخذ بعداً اجتماعياً حقيقياً.

ويحرص "الوطني" على المشاركة الفاعلة في مختلف المناسبات والأعياد الوطنية، في إطار التزامه بمسؤوليته الاجتماعية.

وكان البنك أطلق العديد من المبادرات الخاصة بالأعياد على غرار مبادرة "وطني الكويت"، و"هذا هو الكويتي" وأوبريت "حبيبتي يا كويت"، و"السدرة" والعديد من الأعمال الفنية مازالت مطبوعة في ذاكرة كل المواطنين على مدار سنوات عديدة وأجيال متعاقبة.

back to top