بنك الائتمان الكويتي: احتفالنا بالأعياد تذكير بتضحيات الآباء والأجداد

الخشتي: المستفيدون من الخدمات الإلكترونية أكثر من 4 ملايين

نشر في 24-02-2022
آخر تحديث 24-02-2022 | 18:28
جانب من احتفالية «الائتمان» بالاعياد الوطنية
جانب من احتفالية «الائتمان» بالاعياد الوطنية
احتفل بنك الإئتمان بالأعياد الوطنية، بحضور الإدارة التنفيذية وأسرة العاملين فيه.

وأكدت الناطقة باسم البنك حباري الخشتي، أن الأعياد الوطنية مناسبة عزيزة وغالية على قلب كل مواطن كويتي، والاحتفال بها فرصة لتذكير الأجيال الجديدة بالتضحيات التي قدمها الآباء والأجداد للدفاع عن الكويت والذود عن استقلالها وحريتها، وترسيخ قيم الوطنية والانتماء في النفوس.

وقالت: إن ذكرى العيد الوطني وعيد التحرير ستظل راسخة في ذاكرة الكويتيين على مر الأجيال، وستبقى مناسبة لتكريس الشعور بالانتماء إلى الكويت، سائلين المولى سبحانه أن يحفظ الكويت بلاد أمن وأمان وأن ينعم عليها دائما بالخير والبركة.

وأشارت إلى أن مثل هذه المناسبات الوطنية تتيح المجال أمام موظفي البنك للتواصل الإنساني والاجتماعي، فضلا عن تعميق العلاقات والروابط الإنسانية فيما بينهم وتوفير أجواء من الود التي تسهم في نهاية المطاف في تحسين بيئة العمل.

من جانب آخر، ذكرت الخشتي أن «الائتمان» حرص على عمل ربط إلكتروني مع الجهات ذات الصلة بعمل البنك، لتوفير أفضل خدمة للمواطنين دون تكبد عناء مراجعة أي من الجهات لاستجلاب تلك المستندات، إذ بلغ إجمالي الجهات التي قام البنك بالربط الإلكتروني معها 28 جهة، موضحة أن «الائتمان» كان من أوائل الجهات الحكومية التي عملت على الربط مع الجهات الحكومية والخاصة لتحسين وتطوير الخدمات.

وأشارت إلى أن المستفيدين من خدمات البنك الإلكترونية من خلال بوابته الإلكترونية والتطبيق الهاتفي الخاص به بلغوا 4.312.821، لافتة إلى أن البنك حرص على توفير أفضل الوسائل للتواصل مع العملاء دون حاجة لمراجعة أي من فروعه، وذلك من خلال خدمة الرسائل النصية والبوابة الإلكترونية للبنك، ومركز الاتصال وخدمة الرد الآلي الهاتفية، بالإضافة إلى توفير بيئة عمل مريحة للمواطنين والموظفين لتغطي احتياجاتهم بشكل لائق ومناسب.

ولفتت إلى أن «الائتمان» أول جهة حكومية تعمل بمنهجية «Lean»، إذ تؤمن إدارته بضرورة زيادة الكفاءة والإنتاجية وتحسين الجودة وتقليل الهدر في الإجراءات والاستثمار في الوقت، مما ساهم في تحقيق إنجازات عدة بمختلف المجالات أدت إلى الارتقاء بالعمل المؤسسي في البنك.

فهد الرمضان

الخشتي: البنك من أوائل الجهات الحكومية التي قامت بالربط الإلكتروني... ولدينا ربط مع 28 جهة
back to top