أعلن بيت التمويل الكويتي، فتح باب التسجيل بمسابقة بيتك لسباق الحواجز KFH Obstacle Challenge، بالتعاون مع شركة سافيكس لتنظيم الفعاليات الرياضية، والتي ستقام يوم السبت (26 مارس المقبل) على شاطئ المارينا.

وأشار "بيتك" إلى أن هذه المسابقة تأتي ضمن سلسلة من الفعاليات التي يقيمها البنك على مدار العام، ضمن مساعيه لدعم الرياضة والشباب، وتأكيدا على دوره في المسؤولية الاجتماعية.

Ad

وكشف عن أن طول السباق سيكون 5 كيلومترات، مع التأكيد على أن الحواجز ستكون بمستويات مختلفة ومتنوعة على المتسابقين. وستكون المنافسة متاحة لفئة الشباب (رجال) من 16 عاماً وما فوق، وسيتم تقسيم المشاركين إلى أربع فئات مختلفة بواقع:

- الفئة الأولى من 16 إلى 24 سنة.

- الفئة الثانية من 25 إلى 34 سنة.

- الفئة الثالثة من 35 إلى 44 سنة.

- الفئة الرابعة من 45 سنة وما فوق.

وحرص "بيتك" على تخصيص جوائز قيّمة للفائزين في هذا التحدي، ضمن إطار دعم الرياضة والشباب، حيث سيحصل الفائزون بالمراكز الثلاثة الأولى (على مستوى جميع الفئات والمشاركين) على جوائز بقيمة 6000 دينار، بواقع 3000 دينار لصاحب المركز الأول، و2000 دينار لصاحب المركز الثاني، و1000 دينار لصاحب المراكز الثالث. بينما يحصل أصحاب المراكز الثلاثة الأولى بكل فئة على كأس وميدالية. فيما يحصل جميع المتسابقين على ميدالية قيّمة فور الوصول إلى خط النهاية.

ويستمر بيت التمويل الكويتي (بيتك) خلال العطلة في تقديم خدماته المصرفية على مدار الساعة عبر القنوات البديلة والمنصات الرقمية.

وتتوفر معظم الخدمات المصرفية عبر الموقع الالكتروني kfh.com، او عبر تطبيق الموبايل KFHOnline، أو عبر فروع KFH Go الإلكترونية المنتشرة في العديد من المناطق والمواقع المهمة، بالإضافة الى قنوات «بيتك» على وسائل التواصل الاجتماعي، الى جانب العديد من قنوات الخدمة الإلكترونية بالاعتماد على أحدث أدوات التكنولوجيا المالية والمنصات الرقمية.