مدينة «دورا» الفلسطينية تحتفي بالأعياد الوطنية لدولة الكويت

نشر في 24-02-2022 | 18:59
آخر تحديث 24-02-2022 | 18:59
احتفت مدينة «دورا» الفلسطينية الواقعة جنوب الضفة الغربية اليوم الخميس بالأعياد الوطنية لدولة الكويت بمشاركة عدد من مؤسساتها.

وبدأت الاحتفالية في مدرسة الصديق الخيرية الأساسية التابعة لجمعية دورا الإسلامية بالنشيدين الوطني الكويتي والفلسطيني وألقي العديد من الكلمات التي أشادت بدور دولة الكويت ومساندتها الدائمة للشعب الفلسطيني وقضيته ورفع الطلبة المشاركون أعلام دولة الكويت وفلسطين.

وقال مدير جمعية «دورا الإسلامية لرعاية الأيتام» يوسف حمدان المنظمة للفعالية إن الاحتفالية نظمت بمشاركة مؤسسات المدينة من البلدية والجمعية الخيرية الإسلامية ومديرية التربية والتعليم وبعض الوزرات.

وأضاف حمدان لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) أن مشاركة المؤسسات كافة تعكس حرص الفلسطينيين على مشاركة دولة الكويت في احتفالاتها الوطنية.

وأشار إلى أن المشاركين توجهوا من الجمعية إلى البلدية حيث تم رفع علمي الكويت وفلسطين على ساريات أمام مبنى البلدية ومن ثم انطلقت مسيرة تقدمتها فرقة الكشافة باتجاه «دوار الأسرى».

وأوضح أن المتحدثين أكدوا خلال الفعالية على دور دولة الكويت قيادة وحكومة وشعباً ووقوفها إلى جانب الشعب الفلسطيني وأثنوا على ما تقوم به من أجل فلسطين وشكروا الجمعيات العاملة بالمجال الإنساني على مساهمتها في دعم قطاعات واسعة من أبناء الشعب الفلسطيني.

وقدم حمدان الشكر لسفير دولة الكويت لدى الأردن والمحال إلى دولة فلسطين عزيز الديحاني على متابعته للمؤسسات الخيرية في فلسطين.

وكانت جمعية دورا بدأت أمس الأربعاء احتفالاتها بالأعياد الوطنية الكويتية بمناسبة حلول الذكرى الـ 61 للعيد الوطني لدولة الكويت والذكرى الـ 31 لعيد التحرير وذلك برفع لوحات تهنئة في مناطق عدة بالمدينة كما نصبت لوحة متحركة أمام بلدية «دورا» بثت اللوحات كافة التي تم تعليقها في المدينة.

back to top