بعد مرحلة للنسيان شهدت تعثر جميع الكبار، يسعى ميلان إلى التمسك بالصدارة حين يفتتح غداً المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم قبل أن يحل جاره اللدود إنتر حامل اللقب ضيفاً على جنوى غداً أيضاً. وباستثناء فيورنتينا الفائز على أتالانتا الخامس 1 - صفر، عجز أي فريق من المركزين الأول حتى العاشر عن الخروج منتصراً من المرحلة الماضية،

والخبر الجيد لإنتر في زيارته الى ملعب جنوى القابع في المركز التاسع عشر قبل الأخير بانتصار يتيم مقابل 13 تعادلاً و12 هزيمة، أنه سيستعيد خدمات لاعب الوسط المؤثر جداً الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش الذي غاب عن لقاء ساسوولو بسبب الإيقاف.

Ad

ورغم تعثره أمام متذيل الترتيب ساليرنيتانا، يبدو ميلان في وضع معنوي أفضل بكثير من جاره اللدود قبل أن يفتتح المرحلة غداً على أرضه ضد أودينيزي، إذ فاز قبل نهاية الأسبوع المنصرم بثلاث مباريات متتالية، إحداها في ربع نهائي الكأس برباعية نظيفة على لاتسيو.

يوفنتوس يواجه إمبولي

وعلى غرار فرق الطليعة الأخرى، تعثر يوفنتوس في المرحلة الماضية على أرضه أمام جاره تورينو 1-1، ثم تعادل للمباراة الثالثة توالياً وبنفس النتيجة 1-1 لكن خارج ملعبه ضد فياريال الإسباني في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا بعدما كان صاحب هدف التقدم قبل مرور دقيقة على البداية عبر نجمه الجديد الصربي دوشان فلاهوفيتش.

ويأمل فريق المدرب ماسيميليانو أليغري الخروج من دوامة التعادلات حين يتواجه السبت مع مضيفه إمبولي الثالث عشر، من أجل التمسك بالمركز الرابع والإبقاء أقله على فارق النقاط الثلاث الذي يفصله عن أتالانتا الخامس.