منتخب الكويت للسيدات يفوز على نظيره القطري في افتتاح منافسات كأس الخليج للبادل

نشر في 04-03-2022 | 02:05
آخر تحديث 04-03-2022 | 02:05
كأس الخليج للبادل
كأس الخليج للبادل
فاز المنتخب الكويتي للسيدات اليوم الخميس على نظيره القطري بواقع شوطين لشوط في منافسات كأس الخليج للبادل للفرق للرجال والسيدات.

واستطاع منتخب الكويت للسيدات تحقيق الفوز في المباراة التي أقيمت على ملاعب أكاديمية «أسباير» بالمباراة الأولى (6 - 1) و(6 - 0) وخسارة المبارة الثانية (3 - 6) و(3 - 6) والفوز بالثالثة (6 - 2) و(6 - 2) فيما فازت سيدات عمان على السعودية بواقع ثلاثة أشواط للاشئ.

وتستكمل منافسات السيدات غداً الجمعة حيث يلعب منتخب الكويت مع نظيره الإماراتي فيما ستلاقي البحرين السعودية كما ستواجه قطر الإمارات وعمان مع البحرين.

وفي منافسات الرجال فاز المنتخب القطري على نظيره البحريني بنتيجة (3 - 0) فيما فاز المنتخب الإماراتي على نظيره العماني بواقع 3 لقاءات مقابل صفر.

وفي مواجهات اليوم الثاني من منافسات كأس الخليج للبادل التي ستقام غداً الجمعة يواجه المنتخب الكويتي نظيره البحريني فيما سيواجه المنتخب السعودي المنتخب العماني على أن يلاقي المنتخب القطري في الفترة المسائية نظيره الكويتي ثم ستلعب الإمارات مع السعودية.

ويمثل المنتخب الكويتي للسيدات في هذه البطولة كل من اللاعبات مريم السراج ودانة الفليج وريم العجيل ودلال الجزاف ومريم السدحان وجنى العيسى ودانة خاجه وزينب صرخوه.

back to top