التحفظ على 8 مشتبه فيهم بجريمة العارضية

• الطب الشرعي أكد أن رب الأسرة القتيل اشتبك مع الجاني
• التقرير الجنائي كشف أن زوجة المجني عليه وابنته تعرضتا للخنق قبل نحرهما

نشر في 04-03-2022 | 22:48
آخر تحديث 04-03-2022 | 22:48
No Image Caption
يواصل رجال قطاع الأمن الجنائي -الإدارة العامة للمباحث الجنائية إدارة البحث والتحري في محافظة الفروانية عملية التحقيق والبحث لفك طلاسم جريمة القتل البشعة، التي راح ضحيتها مواطن وزوجته وابنته والذين عثر عليهم مقتولين داخل منزلهم في منطقة العارضية مساء أمس .

وقال مصدر أمني لـ"الجريدة"، إن رجال المباحث يعملون وبخط موازٍ مع عمل فريق الإدارة العامة للأدلة الجنائية إدارات الطب الشرعي ومسرح الجريمة والمختبرات الجنائية، مضيفاً أن رجال المباحث تسلموا صباح اليوم التقرير الجنائي من خبراء الأدلة الجنائية وأوضح أن المعاينة الأولية لمسرح الجريمة دلت على أن القاتل نفذ جريمته بالمجني عليهم، كل على حدة، إذ وجدت الجثث في أماكن مختلفة من المنزل.

وذكر المصدر، أن التقرير الجنائي أظهر أيضاً أن رب الأسرة المجني عليه اشتبك مع الجاني وحدثت بينهما مقاومة شديدة، وهو ما ثبت من الإصابات التي عثر عليها في جسد المجني عليه، إضافة إلى تلقيه عدة طعنات في أماكن متفرقة من جسده قبل أن يتم نحره، لافتاً إلى أن التقرير أفاد أيضاً بأن زوجة المجني عليه خنقت قبل أن تنحر ويعتقد بأن الجاني هاجمها وهي نائمة، وهو ما ينطبق على جثة الابنة التي تعرضت للخنق قبل القتل أيضاً.

وبيّن أن رجال المباحث يتحفظون حالياً على 8 أشخاص مشتبه فيهم في ارتكاب الجريمة ومازالت التحقيقات مستمرة معهم، مشيراً إلى أن دوافع الاشتباه بهؤلاء الأشخاص مختلفة إذ تربطهم علاقات مع رب الأسرة أو علاقات مع الزوجة أو الابنة.

ولفت إلى أن من بين المشتبه فيهم الخادمة الإفريقية التي كانت تعمل بمنزل المجني عليه بنظام الساعات، إضافة إلى عامل آسيوي يعمل في أحد المطاعم كان يوصل الطلبات إلى منزل الأسرة المنكوبة.

محمد الشرهان

back to top