حصدت شركة Ooredoo للاتصالات جائزة "أسرع شبكة 5G في الكويت" لعام 2021 في المؤتمر العالمي للجوال (MWC) برشلونة 2022، بحضور الرئيس التنفيذي عبدالعزيز البابطين ورئيس القطاع التجاري لدى Ooredoo الكويت تابان تريباثي، وذلك وفقاً للمؤشر العالمي لسرعة الإنترنت Speedtest global index من Ookla، الشركة الرائدة عالمياً في تطبيقات وبيانات وتحليلات اختبارات سرعة شبكات الإنترنت الثابتة والمتنقلة.

وفي تصريح له بهذه المناسبة، أعرب البابطين عن سعادته وفخره بهذا الإنجاز واللقب، قائلاً: "التزامنا الراسخ بالابتكار ورغبتنا في الإبداع والتصدر هما المحركان الرئيسيان اللذان يدفعاننا لتطوير خدماتنا ومنتجاتنا أكثر، والتوصل إلى موقع القيادة العالمية في قطاع تنافسي كقطاع الاتصالات. حددنا رؤيتنا الطموحة، وكرسنا جهودنا لتحقيقها. هدفنا هو التوجه التام نحو العملاء. اليوم، يأتي تتويجنا كأسرع شبكة 5G في الكويت، ليعكس قوة وخبرة فريق العمل القادر على إحراز تقدم يومي وإضافة قيمة خاصة للعملاء، فضلاً عن الإدارة الحكيمة التي تعمل جاهدة لتشجيع ودفع هذا الفريق للارتقاء بالعمل والوصول إلى هنا".

Ad

وأضاف البابطين: "حرصنا على توفير أفضل وأسرع تغطية 5G على مستوى الدولة، خصوصا بعد تطوير البنية التحتية لشبكة Ooredoo، بهدف تطوير الشبكة، وتعزيز وإثراء تجربة عملائنا الرقمية. واليوم، نتوجه لهم بكل الشكر والتقدير على ثقتهم الدائمة وولائهم المستمر".

من جهته، قال الرئيس التنفيذي لدى شركة Ookla، دوغ ساتلز: "إن جوائز Speedtest المقدمة من Ookla تقدم إلى النخبة فقط من مشغلي الشبكات الذين يمنحون أداء مميزا لشبكات الإنترنت وتغطية إنترنت استثنائية للعملاء. من دواعي سرورنا أن نبارك لشركة Ooredoo حصولها على جائزة (أسرع شبكة 5G في الكويت) لهذا العام. لقد استحقت الشركة لقب الجائزة بجدارة، ويأتي هذا التتويج كاعتراف وشهادة منا على أدائهم الاستثنائي لعام 2021 استنادا إلى تحليل Ookla الدقيق للاختبارات المعتمدة من قبلنا، والتي تم إجراؤها باستخدام معايير Speedtest عالية الدقة".