القادسية يلتقي الأهلي في «خليجية الطائرة»

نشر في 05-03-2022
آخر تحديث 05-03-2022 | 19:56
فريق القادسية للكرة الطائرة
فريق القادسية للكرة الطائرة
يستهل في السابعة من مساء الغد فريق القادسية للكرة الطائرة مشواره في الجولة الأولى من الدور التمهيدي لبطولة الأندية الخليجية الـ38 للكرة الطائرة، التي تستضيفها المنامة البحرينية حتى 13 الجاري، بلقاء نظيره الأهلي البحريني، ويسبقها في الخامسة مساء مباراة الشرطة القطري مع الكامل والوافي العماني.

وكانت قرعة البطولة سحبت أمس في المنامة تحت إشراف اللجنة الفنية للبطولة، وحضور ممثلي الأندية الأربعة المشاركة فيها، وهي: القادسية والأهلي البحريني والكامل والوافي العماني والشرطة القطري حامل اللقب، حيث أوقعت القرعة القادسية في مواجهة الأهلي البحريني غداً، ويلعب بعد غد مع الشرطة القطري، والأربعاء المقبل مع الكامل والوافي العماني.

وتقام البطولة بنظام الدوري من دور واحد في «الدور التمهيدي»، ثم تتأهل الفرق الأربعة للدور نصف النهائي، بحيث يلعب الأول مع الرابع، والثالث مع الثاني، والفريقان الفائزان يتنافسان على اللقب، والخاسران على المركزين الثالث والرابع.

ويتطلع «الأصفر» لتحقيق بداية جيدة وتقديم أوراق اعتماده منافساً على اللقب أمام الأهلي صاحب الأرض والجمهور.

ويعوِّل مدرب «الأصفر»، البحريني رضا علي، على صفوف الفريق المكتملة، واستعداداته الجيدة للبطولة، التي انتظم فيها لاعبوه ضمن معسكر تدريبي في المنامة لمدة 10 أيام خاض خلاله مباراتين تجريبيتين مع النجمة والمحرق البحرينيين، ودعم صفوفه بلاعب دار كليب البحريني محمد يعقوب.

وسيخوض القادسية اللقاء مدعوماً بنجوم الفريق: راشد عنبر والبرازيلي داغالما وناصر دشتي والليبرو ناصر عبدالصمد وسلطان أحمد.

محمد عبدالعزيز

back to top