تبحث اللجنة الفنية في المجلس البلدي، خلال اجتماعها غداً، طلب وزارة الصحة إعادة تخصيص 7 مواقع من الأراضي الحكومية، خصصت مسبقاً لبناء مستشفيات أهلية وتم سحبها وإلغاء تخصيصها.

كما تبحث اللجنة تطوير المواقع التابعة لشركة السينما الكويتية الوطنية وشركة التمدين لمراكز التسوق وتعميم النسبة وتطوير الأنشطة التجارية.

Ad

وتناقش اللجنة طلب شركة الصالحية العقارية تطوير الواجهة الغربية لمجمع الصالحية التجاري على أملاك الدولة ضمن القطعة رقم 13 في منطقة القبلة، فضلاً عن مناقشتها للكتاب المقدم من أحد المواطنين بشأن طلب دمج القسائم الخاصة المتعلق بعقاراته الشخصية في منطقة شرق

من جانب آخر، تناقش لجنة الإصلاح والتطوير، الأربعاء المقبل، الطلب المقدم من الأمانة العامة للمجلس الأعلى للتخطيط والتنمية بشأن طلب اجتماع لمناقشة معوقات مشاريع خطة التنمية، والاقتراح المقدم بشأن تعديل أوضاع الموظفين الكويتيين في إدارة تحديد الملكية العقارية في البلدية. وتبحث اللجنة الكتاب المقدم من رئيس المجلس البلدي أسامة العتيبي، بشأن مبادرة مشروع كاظمة، والكتاب المقدم من مجموعة من الأعضاء بشأن التعاقد مع إحدى الشركات الشبابية لتغطية جلسات "البلدي".

محمد الجاسم