أمينة خليل: شخصيتي صعبة جداً في «العائدون»

نشر في 07-03-2022
آخر تحديث 07-03-2022 | 00:00
الفنانة أمينة خليل
الفنانة أمينة خليل
كشفت الفنانة أمينة خليل تفاصيل مشاركتها في مسلسل «العائدون»، للنجم أمير كرارة، المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل، وقالت إنها تلعب دور نادين، لافتة إلى أن الشخصية مختلفة عما قدمته من قبل، والجمهور سيتعاطف معها.

وأوضحت أمينة في لقاء تلفزيوني، أن مسلسل «العائدون» ليس الجزء الثاني من مسلسل «هجمة مرتدة»، الذي قُدم في رمضان الماضي، وأن الشخصية التي تقدمها صعبة جداً، مشيرة إلى أنها تواصل التصوير بشكل يومي، كما أن فريق العمل صوَّر العديد من مشاهد الأكشن في الأردن، ومن المقرر السفر إلى بلغاريا خلال الأيام المقبلة لتصوير عدد من مشاهد الأكشن هناك، وفقاً لسيناريو العمل.

مسلسل «العائدون» يجمع بين أمير كرارة وأمينة خليل، بعد 11 سنة من مشاركتهما معاً في مسلسل «المواطن إكس»، الذي شهد انطلاق كرارة نحو النجومية، وكذلك أمينة التي كانت في بداياتها الفنية وقتها. والمسلسل من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال، وبطولة: أمير كرارة، أمينة خليل، محمود عبدالمغني، محمد فراج، جيهان خليل، إسلام جمال، محمد عز، هاجر الشرنوبي، ميدو عادل، صبري عبدالمنعم، وعدد كبير من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف.

يُذكر أن «العائدون» مستوحى من أحداث حقيقية حدثت في الفترة من 2018 حتى 2020، ولها علاقة بمتغيرات كثيرة في المنطقة العربية، وكيف تتعامل الدولة المصرية مع التهديدات التي تعرضت لها في هذه المرحلة.

back to top