«بوبيان» يوقع اتفاقية مع «Empower» لدعم المشاريع الصغيرة في قطاع التجارة الرقمية

السعدون: الاتفاقية تعزز تعاون البنك مع الشركات الناشئة

نشر في 06-03-2022
آخر تحديث 06-03-2022 | 18:23
زيد السعدون وبشار الناهض خلال توقيع الاتفاقية
زيد السعدون وبشار الناهض خلال توقيع الاتفاقية
أعلن بنك بوبيان توقيع اتفاقية شراكة مع Empower، الشركة المتخصصة في دعم وتمكين أصحاب الأعمال والشركات الناشئة في قطاع التجارة الرقمية، لتسهيل إجراءات نقل وتخرين البضائع، وذلك في إطار استراتيجية البنك الخاصة بالتعاون مع الشركات الناشئة في مجال التكنولوجيا الرقمية لتقديم أفضل الخدمات لعملائه.

وقال المدير التنفيذي لإدارة مصرفية الأعمال للشركات الصغيرة والمتوسطة بالبنك زيد السعدون إن هذه الاتفاقية تأتي في إطار سعي البنك الدائم لدعم عملائه من أصحاب الأعمال من الأفراد والشركات، ومنحهم العديد من المزايا التي يمكن أن تساهم في نمو أعمالهم وتحقيق مستويات إنتاجية عالية لمواكبة آخر التطورات في مجال التجارة الرقمية لتحفيز بيئة الأعمال.

وأضاف السعدون أن شركة Empower تعد من الشركات الكويتية المتخصصة في توفير الخدمات اللوجستية لاسيما لأصحاب الأعمال والشركات الناشئة في مجال التجارة الرقمية، الأمر الذي يُظهر مدى تفوق البنك في دعم المشاريع لتواكب التطور العالمي، وتيسير مفهوم التجارة الرقمية للعملاء، وخصوصاً بعد ما حققته من مكاسب عديدة في ظل تطورات أزمة فيروس كوفيد.

وحول مضمون الاتفاقية، أوضح السعدون أنها تستهدف عملاء بنك بوبيان من الإدارة المصرفية للشركات الصغيرة والمتوسطة الحاليين، إذ سيتمتعون بالعديد من المزايا والخصومات عند التعاقد مع Empower، مؤكداً أن الشركة تمتلك حزمة متكاملة من الخدمات اللوجستية التي سيحصل عليها عميل "بوبيان" بمجرد التعاون معها.

ولفت إلى أنه من خلال هذا التعاون سيتمكن عميل "بوبيان" من إدارة متجره الإلكتروني دون أي عناء بالعديد من الترتيبات اللوجستية، إذ تقوم Empower بتوفير خدمة تخزين البضائع خلال مواقع مخازنها المنتشرة في الكويت إلى جانب تجهيز الطلبات وشحنها وتسلمها وتوصيلها للعميل إلى جانب وجود مدير تقني يتولى مهمة إدارة وتسويق المتجر بكامل عملياته التقنية.

وأضاف: سيحصل عملاء "بوبيان" على مزايا عديدة، أبرزها الخصم المباشر على كل الخدمات التي تقدمها الشركة، إلى جانب المزايا الأخرى التي تتعلق بتلك الخدمات.

شركة Empower

من جانبه، أعرب الرئيس التنفيذي في شركة Empower بشار الناهض عن شكره لبنك بوبيان على دعم الشركة من خلال توقيع الاتفاقية التي تهدف إلى دعم ومساندة عملاء البنك من الشركات الصغيرة والمتوسطة خصوصاً تلك التي تعمل في قطاعات التجارة الإلكترونية والرقمية المختلفة وهو ما يؤكد الدور الاقتصادي والاجتماعي للبنك.

وأضاف الناهض: "نفخر بتعاملنا مع واحدة من أهم المؤسسات المالية التي تفوقت في السنوات الأخيرة في مجال الخدمات الرقمية، وهو ما يتوافق مع توجهات شركة Empower واستراتيجيتها القائمة على خدمة أصحاب المشاريع والشركات الصغيرة.

back to top