يواصل بيت التمويل الكويتي (بيتك) تميزه في تلبية تطلعات العملاء، وتوفير أفضل الحلول والخطط الاستثمارية، وفق أعلى المعايير العالمية في الجودة والتميز، انطلاقاً من دوره الريادي في طرح حلول فريدة ومنتجات مبتكرة للعملاء.

ويحرص "بيتك" على تلبية رغبات العملاء لتحقيق افضل الخطط المستقبلية للأسرة، ولأن الخطوات الكبيرة تتطلب تخطيطاً مبكراً، يوفر البنك خطة "رفاء"، وهي خطة استثمارية طويلة الأجل لتغطية مصاريف زواج الأبناء لتكون الآباء مستعدين لأسعد اللحظات.

Ad

ومن شروط الخطة الاستثمارية ان يكون عمر الابن أو الابنة اقل من 20 عاما، ويجب أن يتراوح عمر العميل ما بين 21 عاما و61 عاما، وتتراوح مدة الاستثمار من 4 سنوات إلى 25 سنة.

ومن مزايا "رفاء": امكانية تعديل المبلغ المراد استثماره أو الدفعات الشهرية في أي وقت، ويتم تحويل المبالغ تلقائيا وبصورة شهرية من حساب العميل الى حساب الخطة.

وتتوفر امكانية سحب 60% من الرصيد في السنة الأولى و60% كل سنة بعد السحب الأول. ويمكن للعميل زيادة مبلغ الاستثمار الشهري تلقائيا مرة واحدة كل عامين، وإيداع دفعات مالية محددة، بالإضافة الى المبالغ الشهرية المستقطعة دون التأثير على الجدول الزمني لخطة الاستثمار.

ويتم استحقاق المبلغ المراد ادخاره بالإضافة الى الارباح المتراكمة خلال سنوات الاستثمار عند انتهاء الخطة الاستثمارية. ويمكن الغاء الخطة في اي وقت، وسيتم ارجاع المبلغ المستثمر والأرباح المحققة حتى تاريخ الإغلاق.

والخطط الاستثمارية طويلة الأجل التي يوفرها البنك هي (جامعتي) التي تلبي أغراض التعليم الجامعي للأبناء عند بلوغهم سن الـ18، إذ يستطيع العميل تحديد مبلغ مستهدف للخطة، ويتم استثمار المبالغ فيها وإيداع الأرباح سنويا، وجميع الأرباح المتراكمة عندما يحين وقت دخول الابناء للجامعة.