تنطلق غداً منافسات الجولة 13 من الدوري الممتاز لكرة اليد بإقامة مباراتين على صالة الشيخ سعد العبدالله، حيث يلتقي في الثامنة مساء الكويت مع السالمية، ويسبقها في السادسة والربع مساء مباراة برقان مع القرين.

في المباراة الأولى يتطلع الكويت صاحب الصدارة برصيد 24 نقطة لتوسيع الفارق والتقدم لحسم لقب الدوري للمرة العاشرة على التوالي على حساب السالمية الثاني بـ 14 نقطة وبفارق الأهداف عن القادسية الثالث، ويسعى السماوي في الوقت نفسه لإيقاف تقدم الأبيض والانفراد بالوصافة.

Ad

ويعتمد مدرب الأبيض الوطني هيثم الرشيدي على صفوفه المكتملة وقوته الضاربة في خطة الخلفي المكون من القطري فرانكيس والكوبي هرنانديز، بينما يعول مدرب السماوي السعودي فاضل آل سعيد على جماعية الأداء، وتألق معظم لاعبيه بقيادة التونسيين محمد فراد وأنور بن عبدالله.

برقان والقرين

وفي المباراة الثانية، يأمل برقان الخامس بفارق الأهداف خلف كاظمة، ولكل منهما 13 نقطة، تعويض تعادله أمام السالمية في المباراة الماضية، طمعاً في الصعود بين فرق المقدمة عبر بوابة القرين الطامح في الهروب من قاع الترتيب بنقطتين ودخول منطقة الأمان.

مباراة في «الأولى» والسيدات

ويلتقي غداً في الرابعة والنصف بعد العصر الصليبيخات «الثاني بـ20 نقطة» مع الساحل الأخير بنقطتين على صالة الشيخ سعد العبدالله في افتتاح الجولة 13 من دوري الدرجة الأولى.

كما يلعب في السادسة من مساء الغد فتيات العيون «الأخير بدون رصيد» مع القرين «الثاني بـ 6 نقاط» على صالة مركز الشهيد فهد الأحمد بالدعية في المرحلة 8 من دوري السيدات.

محمد عبدالعزيز