بنك برقان يواصل دعمه لحملة «لنكن على دراية»

نشر في 08-03-2022
آخر تحديث 08-03-2022 | 17:43
مسعود حيات، نائب رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي لمجموعة "برقان"
مسعود حيات، نائب رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي لمجموعة "برقان"
أعلن بنك برقان مواصلة دعمه لحملة "لنكن على دراية" الوطنية للتوعية المصرفية للسنة الثانية على التوالي، والتي كان بنك الكويت المركزي أطلقها بالتعاون مع اتحاد مصارف الكويت في 2021. وسوف يستمر البنك في إطار استراتيجيته للاستدامة وتحت برنامج المسؤولية الاجتماعية في مساندة هذه الحملة، التي تهدف إلى توعية العملاء بحقوقهم المالية والاستخدام الآمن للخدمات المصرفية.

تركز حملة التوعية المالية، التي تدعمها جميع البنوك الكويتية، على تثقيف الجمهور بشكل عام وعملاء البنوك بشكل خاص، بشأن الحقوق المالية والخدمات والمنتجات المصرفية الأساسية.

وقد صرَّح مسعود حيات، نائب رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي لمجموعة "برقان"، قائلا: "دعم البنك هذه المبادرة بشكل فعال منذ إطلاقها، وساهم في نشر الوعي بين عملائه والمجتمع ككل، ليتمكن أي فرد من الاستفادة من الخدمات المصرفية التي يقدمها البنك في إطار يضمن أمن بياناته وحساباته".

وأضاف: "نحن ملتزمون في (برقان) بتحسين التجربة المصرفية لعملائنا باستمرار، ولهذا السبب نولي اهتماما خاصا لزيادة وعيهم حول أفضل السبل لحماية معلوماتهم الشخصية والمالية وحساباتهم المصرفية. وفي الوقت الذي نواصل دعم حملة دراية للعام الثاني، أشيد بجهود البنوك الكويتية كافة في إطار الحملة، وأثني بشكل خاص على التزام البنك المركزي بتعزيز الثقافة المالية بين مختلف شرائح المجتمع، ودعمه للبنوك، كي تساهم في إطار مسؤوليتها المجتمعية في توعية العملاء بحقوقهم".

... ويعلن الفائز بسحب «الثريا»

أعلن بنك برقان فوز بسام عادل عماش في سحب حساب الثريا للراتب الشهري، الذي فاز بجائزة بقيمة 10.000 دينار.

back to top