الحجرف: للمرأة الخليجية دور محوري وإنجازات كبيرة في المجالات كافة

«لديها بصمة متميزة في صنع القرار ورؤية مستنيرة»

نشر في 08-03-2022 | 18:52
آخر تحديث 08-03-2022 | 18:52
 الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الدكتور نايف الحجرف
الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الدكتور نايف الحجرف
أشاد الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الدكتور نايف الحجرف اليوم الثلاثاء بالدور المحوري للمرأة الخليجية والإنجازات الكبيرة التي حققتها في سبيل الرقي بالمجتمع وتحقيق الازدهار في المجالات كافة.

وقال الحجرف في كلمة بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للمرأة إن الثامن من شهر مارس من كل عام هو تاريخ يحتفل به العالم للتذكير بإنجازات المرأة ومساهماتها العظيمة في خدمة المجتمعات الإنسانية على مر التاريخ.

واعتبر الحجرف أن تحقيق هذه الإنجازات يجب أن يكون موضع احتفاء وتقدير مستمر لما تبذله المرأة من عطاء في خدمة المجتمعات وتنميتها.

وقدّم الحجرف تهانيه الخالصة للمرأة الخليجية التي نجحت في رفع سقف إنجازاتها إلى مستويات غير مسبوقة حيث تركت بصمة متميزة في مجالات صنع القرار وأثرت على القطاعات كافة برؤيتها المستنيرة ورسالتها القيمة وقراراتها الحكيمة ومشاركاتها الفاعلة على المستويين المحلي والدولي.

ولفت إلى أن المرأة الخليجية تميزت في العقود الماضية بمبادراتها الملهمة وتصميمها المعهود في تقلد مناصب ريادية مختلفة وتقديم مبادرات ومشاريع استثنائية مبدعة ساعية بذلك للاسهام في بناء مستقبل أفضل لوطنها وللأجيال القادمة مستمدة العزم والإصرار من طموحها ورغبتها الخالصة في تحقيق الازدهار والتقدم لمجتمعها.

وشدد الحجرف على ضرورة مواصلة دعم دور المرأة بالوسائل كافة والعمل على رفع المعوقات التي قد تواجهها في مسيرتها نحو تحقيق أهدافها، معتبراً أن وضع المرأة اليوم ما زال يتطلب منا اهتماماً كبيراً بالنظر لما تتعرض له بعض النساء حول العالم من معوقات وظروف شديدة القسوة.

back to top