بنك بوبيان يُطلق مبادرة للصحة النفسية

نشر في 08-03-2022
آخر تحديث 08-03-2022 | 19:16
عبدالله التويجري، الرئيس التنفيذي للخدمات المصرفية الخاصة والشخصية والرقمية
عبدالله التويجري، الرئيس التنفيذي للخدمات المصرفية الخاصة والشخصية والرقمية
أطلق بنك بوبيان مبادرة جديدة تتمثل في تسليط الضوء على أهمية الصحة النفسية للمجتمع، ودورها الحيوي في المحافظة على صحة أفراده وسلامتهم الجسدية، لاسيما في ضوء استمرار تأثير جائحة كورونا وتداعياتها على جميع أفراد المجتمع.

وقال عبدالله التويجري، الرئيس التنفيذي للخدمات المصرفية الخاصة والشخصية والرقمية: «تعتبر الصحة النفسية من أكثر المواضيع الحساسة في مجتمعاتنا، رغم التطورات الكبيرة التي شهدها هذا المجال أخيرا، وازدياد نسبة تقبل الناس والمجتمع لها».

وأضاف: «تأتي هذه المبادرة الرائدة حرصاً من (بوبيان) على أداء دوره المنشود في مجال المسؤولية الاجتماعية، وتأكيدا على مساهماته المتميزة في العديد من مجالات خدمة المجتمع عبر إطلاق مبادرات متميزة تركز على تطوير المجتمع والتأثير عليه بشكل إيجابي».

وأكد أن البنك حريص على تبني موضوع الصحة النفسية، لأهميته الكبيرة التي شهدت ازديادا لافتا خلال الفترة الأخيرة، كما أصبحت هناك حاجة ماسة إلى تسليط الضوء عليها للمحافظة على صحة المجتمع.

وذكر التويجري أنه مع ازدياد الضغوطات النفسية التي أصبح معظم الناس يعانونها بشكل يومي، خصوصا بعد جائحة كورونا والصعوبات التي واجهها الجميع للتأقلم مع ظروف صعبة ومتغيرة بشكل كبير تضمنت فترات حجر صحي وحظرا لأيام عديدة، فقد اتخذ «بوبيان» زمام المبادرة، وحرص على إطلاق مبادرته الخاصة بالصحة النفسية بالشكل العلمي الصحيح.

back to top