مباراتان في الجولة الـ 13 للدوري الممتاز

نشر في 08-03-2022
آخر تحديث 08-03-2022 | 20:00
كاظمة يلتقي  الشباب ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة لدوري stc الممتاز لكرة القدم
كاظمة يلتقي الشباب ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة لدوري stc الممتاز لكرة القدم
تقام غداً الأربعاء مباراتان ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة لدوري stc الممتاز لكرة القدم، يلتقي فيهما الشباب مع كاظمة الساعة 5:00، على استاد ثامر، واليرموك مع النصر الساعة 7:30 على استاد عبدالله الخليفة.

ويسعى الشباب صاحب المركز السابع برصيد 12 نقطة، في مباراته مع كاظمة الوصيف وله 25 نقطة، إلى استمرار النتائج الإيجابية، إذ لم يخسر الفريق في المباريات الأربع الماضية التي حصد خلالها 8 نقاط، وذلك بفضل تدعيم صفوفه بصفقات جيدة.

أما كاظمة الذي استعاد توازنه بعد تحقيق فوز ثمين على النصر 2-1 بصعوبة تحت قيادة مدربه الجديد زيلكو ماركوف أعاده إلى أجواء المنافسة على اللقب، لا سيما أن الفارق بينه وبين المتصدر نقطة واحدة، فيلعب للفوز غداً.

وتبدو فرصة لحاق عمر الحبيتر باللقاء غير مؤكدة، لكن الجهاز الفني لديه وفرة في اللاعبين المتألقين منهم الجزائري عماد الدين عزي والحارس حسين كنكوني والمهاجم بندر بورسلي، وهم نجوم المباراة السابقة.

وما ينطبق على المباراة السابقة من حيث ارتفاع المستوى ينطبق على مباراة اليرموك الأخير برصيد 6 نقاط، والنصر السادس وله 12 نقطة.

اليرموك شهد ارتفاعا في المستوى بشكل لافت للنظر بعد تغيير محترفيه، باستثناء الكولومبي كارلوس، ونجح الفريق في التعادل في الجولات الثلاث الماضية، لكنه يحتاج الفوز اليوم للتمسك بأمل البقاء في "الممتاز".

أما النصر، فقدم في الجولتين مستوى مرتفعاً جيداً تحت قيادة مدربه د. محمد المشعان، رغم خسارته بصعوبة أمام كاظمة 2-1.

حازم ماهر

back to top