تجاوز فريق القادسية لكرة القدم التضامن بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم على استاد نادي الكويت في افتتاح منافسات الجولة 13 من منافسات الدوري الممتاز.

أهداف المباراة سجلها للقادسية الجزائري الياس يعيش «30»، وأحمد الظفيري من ركلة جزاء «45+5»، وعبدالله ماوي «84»، في حين سجل هدف التضامن الوحيد الهولندي أليسون هوي «9».

Ad

وبهذا الفوز رفع القادسية رصيده إلى 23 نقطة في المركز الخامس، في حين استمر التضامن على حاله في المركز قبل الأخير برصيد 8 نقاط.

المباراة صبت في مصلحة القادسية باستثناء أول ربع ساعة والتي نجح فيها التضامن التقدم بهدف من متابعة جيدة للهولندي هوي أودعها شباك حارس «الأصفر» مبارك الحربي.

واستغل القادسية تراجع التضامن ومبالغته الدفاعية ليصل لمبتغاه مع الدقيقة 30، بهدف التعادل للجزائري الياس يعيش والذي تبادل الكرة مع الجامايكي روماريو ليسدد في شباك أبناء الفروانية.

واستمر تفوق القادسية حتى سجل أحمد الظفيري هدف التقدم من ركلة جزاء، احتسبها حكم اللقاء عبدالله الجمالي بعد العودة لتقنية الفار «45+5»، لينتهي الشوط الأول بتقدم «الأصفر» بهدفين مقابل هدف.

ولم يقدم التضامن مع مدربه السلوفاكي رومان بيفارنيك أي جديد في الشوط الثاني، حيث افتقد الفريق الروح للعودة بنتيجة المباراة، ليستمر القادسية في تفوقه مسجلاً الهدف الثالث عبر البديل عبدالله ماوي، لتنتهي المباراة بثلاثة أهداف مقابل هدف لـ «الأصفر».