تعاونت شركة Ooredoo للاتصالات، مع ڤوكس سينما، وأمتعت عملاءها وموظفيها من عشاق عالم الأفلام والشخصية المحببة لدى الجميع "باتمان" بمشاهدة الفيلم المنتظر والجديد كلياً The Batman بتجربة شاشة ماكس الضخمة.

وأطلقت Ooredoo سلسلة من المسابقات التفاعلية على مواقع التواصل الاجتماعي للشركة، حيث شهدت مشاركات كثيرة وتفاعلا كبيرا من المتابعين، وتم منح الفائزين تذاكر مجانية لحضور العرض الأول للفيلم في الكويت في "ڤوكس سينما" بمجمع الأفنيوز، في مناسبة خاصة أقيمت حصرياً لعملاء وموظفي الشركة بالتعاون مع "ڤوكس سينما".

Ad

كما نشرت Ooredoo الكويت فيديو قصيرا لفيلم The Batman من بطولة روبرت باتينسون على برج Ooredoo الواقع على شارع السور في قلب مدينة الكويت يحبس الأنفاس، أظهر الشخصية الأكثر إثارة وتشويقاً حول العالم، باتمان، بالإضافة إلى لقطات من الفيلم، وحاز الفيديو إعجاب الكثير.

وقال مدير أول العلاقات العامة والاتصالات الداخلية والرعايات والمسؤولية الاجتماعية لدى Ooredoo الكويت، ناظم يوسف الغبرا: "سنواصل استكشاف طرق جديدة لمكافأة عملائنا وبناء وسيلة للحوار والتواصل المستمر بيننا وبينهم، وبناء علاقة موثوقة معهم على المدى الطويل. نتطلع قدماً لإسعاد المزيد من العملاء بهذه الجوائز المميزة خلال الأشهر المقبلة وعلى مدار العام".

ودارت أحداث The Batman حول بروس وين المعروف بالرجل الوطواط وفارس الظلام وحامي مدينة جوثام، عندما يجد نفسه في مواجهة ريدلي، القاتل المتسلسل السادي، الذي يستهدف الشخصيات السياسية الرئيسية في جوثام، عندها يضطر باتمان للتحقيق في الفساد المخفي في المدينة والتشكيك في تورط عائلته بالأمر.