لوسي بوينتون: رامي مالك أعاد لي الثقة

يستعدان للزواج بعد علاقة ناجحة لسنوات

نشر في 10-03-2022
آخر تحديث 10-03-2022 | 00:00
كشفت الممثلة البريطانية لوسي بوينتون، صديقة النجم العالمي رامي مالك، عن أزمة كبيرة عاشتها منذ طفولتها ساعدها رامي مالك على التخلص منها، منذ أن ارتبطت به، وتحديداً مع كواليس فيلمهما Bohemian Rhapsody، الذي نال عنه مالك جائزة الأوسكار لأحسن ممثل.

وأكدت لوسي، خلال حوار نشره موقع "ET Canada"، أن أزمتها كانت تكمن في كونها بدأت التمثيل منذ الطفولة، ما جعلها تفقد الثقة في نفسها لفترة طويلة، بسبب إجراء المقابلات الصحافية والتلفزيونية، قائلة: "كنت أقع في توتر شديد، بمجرد دخولي في مقابلة، الأمر الذي كان يصيبني بتوتر شديد، رافقني دائماً، ووصل إلى حد الإحساس بالافتقار للثقة بالنفس، حتى كواليس فيلم Bohemian Rhapsody، ومعرفة رامي مالك".

وأضافت: "ساعدني رامي كثيراً، وأعاد لي الثقة، خصوصا أن الفيلم نجح، ونجحت فيه على المستويين الشخصي والمهني، بعدما نجحت في الدور الذي لعبته، إضافة إلى أنني وجدت حب حياتي بالفيلم– في إشارة إلى رامي".

ولفتت إلى أنهما يستعدان للزواج بعد علاقة ناجحة دامت عدة سنوات، حيث يقيمان معاً في منزل كبير بمسقط رأس رامي في كاليفورنيا.

من ناحية أخرى، انضم مالك، الحائز جائزة الأوسكار، إلى طاقم عمل المخرج العالمي كريستوفر نولان الجديد، في فيلم بعنوان Oppenheimer، ليصبح الفيلم كامل العدد بالكثير من النجوم العالميين.

ووفقاً لتقرير نشرته صحيفة فاريتي، فإن النجم الحائز جائزة الأوسكار انضم للمخرج الشهير، برفقه فلورنس بوج وبيني سافدي، والمقرر أن يسرد قصة دراما الحرب العالمية الثانية، وتفاصيل الفيزيائي أوبنهايمر المسؤول عن القنبلة النووية.

يُذكر أن آخر أعمال رامي مالك هو فيلم جيمس بوند الجديد No Time To Die، وجسَّد خلاله شخصية الشرير سافين، وهي الشخصية التي ترتدي "ماسك" معظم مشاهد الفيلم. وتألق مالك إلى جانب بطل العمل النجم العالمي دانيال كريغ والممثلة ليا سيدو في فيلم من إخراج كاري جوجي فوكوناجا.

أما النجمة لوسي بوينتون، فهي من مواليد 17 يناير 1994، وهي ممثلة أميركية - إنكليزية، تصغر مالك بـ 12 عاماً، الذي تجاوز الأربعين عاما. وظهرت لوسي لأول مرة مع دور رائد في فيلم "miss cotre" عام 2006، كما جسَّدت دور ماري أوستن في فيلم السيرة الذاتية الملحمة البوهيميّة سنة 2018 "Bohemian Rhapsody"، إلى جانب مالك، الذي فاز عنه بجائزة أوسكار.

وُلدت بوينتون في مدينة نيويورك، وترعرعت في لندن، وهي ابنة الصحافي غراهام بوينتون المولود في بريطانيا، كما عملت كمحررة السفر الجماعي لمجموعة تلغراف ميديا، وأدريان بييلو، وهي لديها أخت أكبر سناً، اسمها إيما لويز بوينتون.

ومن أعمال لوسي فيلم شارع الغناء عام 2016، وتألقت في جريمة في قطار الشرق السريع عام 2017، وكذا في فيلم الرسول عام 2018.

back to top