الشطي: ترتيب القادسية لا يشغلني حالياً

نشر في 10-03-2022
آخر تحديث 10-03-2022 | 00:03
 مدرب القادسية لكرة القدم ناصر الشطي
مدرب القادسية لكرة القدم ناصر الشطي
أكد مدرب القادسية لكرة القدم ناصر الشطي، أنه لا يفكر بالوقت الحالي في وضع "الأصفر" بجدول الترتيب، بقدر ما ينظر إلى تحقيق التقدم من مباراة لأخرى، والوصول للمستوى المطلوب، إلى جانب الفوز وحصد نقاط المباريات المقبلة.

وكان القادسية حقق الفوز بثلاثة أهداف لهدف على حساب التضامن في المباراة التي جمعت الفريقين، أمس الأول، ضمن مباريات الجولة الـ 13 للممتاز، ورفع القادسية رصيده إلى 23 نقطة في المركز الخامس، في حين استمر التضامن في المركز قبل الأخير بـ8 نقاط.

وقال الشطي: "الجهاز الفني الجديد يحتاج إلى الوقت والعمل المتواصل للوصول إلى المستوى المطلوب، والفترة الماضية لم تكن كافية وسط ضغط كبير للمباريات، بواقع 4 منها خلال مدة لم تتجاوز الأسبوعين".

واعترف مدرب القادسية، بأن فريقه عانى على المستوى المعنوي، بعد الخسارة أمام العربي، ومن ثم الكويت، معربا عن ثقته في اللاعبين، وقدرتهم على تجاوز الوضع الحالي.

وشدد الشطي على أهمية نقاط الفوز أمام التضامن، وقال: "القادسية كان بعيدا عن أجواء اللقاء في أول ربع ساعة، وهو ما أسفر عن تأخره بهدف، لكنه تدارك الوضع، وقدم مستوى جيدا كلله بـ3 أهداف".

على الجانب الآخر، وصف مدرب التضامن، السلوفاكي رومان بيفارنيك، أداء فريقه بالمقبول، مؤكدا أن القادسية نجح في استغلال الأخطاء وترجمها لـ3 أهداف.

وأكد أن الأمل لا يزال قائما لتدارك الوضع الصعب الذي يتواجد فيه الفريق بالوقت الحالي، في إشارة إلى إمكانية تدارك الهبوط إلى الدرجة الأولى.

أحمد حامد

back to top