«الأبيض» يواصل الزحف على لقب «دوري اليد»

نشر في 09-03-2022
آخر تحديث 09-03-2022 | 20:26
نادي الكويت
نادي الكويت
واصل فريق الكويت تغريده خارج السرب وتربّعه منفرداً على قمة الدوري الممتاز لكرة اليد برصيد 26 نقطة، إثر فوزه على السالمية الذي تراجع للمركز الرابع بـ14 نقطة بنتيجة 28-23 في المباراة التي جمعت الفريقين أمس على صالة الشيخ سعد العبدالله بمنطقة صباح السالم ضمن الجولة الثالثة عشرة من المسابقة التي شهدت مباراة أخرى عمّق من خلالها برقان جراح منافسه القرين بتغلّبه عليه بنتيجة 35-29، ليرتقي بذلك إلى المركز الثاني مؤقتاً برصيد 15 نقطة، بينما ظل القرين في قاع الترتيب بنقطتين.

فوز الصليبيخات

وفي دوري الدرجة الأولى حقق فريق الصليبيخات فوزاً عريضا على الساحل بنتيجة 37-27 في المباراة التي جمعتهما بافتتاح الجولة الثالثة عشرة من المسابقة.

بذلك رفع الصليبيخات رصيده إلى 22 نقطة وضيّق الخناق على اليرموك المتصدر بفارق نقطة واحدة، بينما ظل الساحل في المركز الأخير بنقطتين.

سيدات القرين

وأسفرت مباراة دوري السيدات عن فوز القرين على فتيات العيون بنتيجة 37-20 في المباراة التي جمعتهما أمس على صالة مركز الشهيد فهد الأحمد بالدعية ليرتقي القرين إلى قمة الترتيب بفارق الأهداف عن نادي سلوى الصباح، ولكل منهما 8 نقاط، بينما ظل فتيات العيون من دون رصيد في المركز الثالث والأخير.

back to top